إعلان

تضاعف أعداد المتظاهرين أمام المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية

10:35 م الجمعة 22 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ:

يبدو أن روح ثورة يناير المجيدة قد عادت إلى ميادين الإسكندرية من جديد حيث تضاعفت أعداد المتظاهرين المتواجدين بالساحة المقابلة لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية  لتتجاوز أعدادهم مئات الآلاف إحتجاجا علي الإعلان الدستوري المكمل، والمطالبة بتسليم المجلس العسكري للسلطة في الموعد المقرر بنهاية الشهرالجاري فضلا عن إعتراضهم علي حل مجلس الشعب بعد صدور حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان عضوية ثلث أعضاءه.

ورفع المتظاهرون الذين ازدحمت بهم الساحة الأعلام المصرية واللافتات المعبرة عن مطالبهم برفض تقييد صلاحيات رئيس الجمهورية، ومنح حق الضبطية القضائية لقوات الشرطة العسكرية والمخابرات.

وكانت المسيرات قد إنطلقت اليوم عقب صلاة جمعة اليوم من ستة أماكن مختلفة بالإسكندرية متوجهة إلي قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، بالإضافة إلي مسيرة أخري إنطلقت من ساحة مسجد القائد إبراهيم للتعبيرعن تلك المطالب.

وتضم تلك المسيرات الحاشدة عددا  من الحركات السياسية تشارك في الفعاليات الإحتجاجية اليوم ، ويأتي هذا فى الوقت الذي قرر فيه  ''التيارالليبرالي المصري''  رفضه المشاركة في  تلك المسيرات وأصدر بيانا إعلاميا أوضح فيه إعتراضه علي ممارسات حملتي المرشحين الرئاسيين وإستباق إعلان النتائج.

فيما يتصدرالمشهد الهيئة التنسيقية للقوي الوطنية بالإسكندرية والتي تضم جماعتي (الإخوان المسلمين، والدعوة السلفية)، وحزبيهما(الحرية والعدالة، والنور)، بالإضافة إلي عدد من الأحزاب والحركات السياسية والإئتلافات.

اقرأ ايضا:

''إطسا البلد'' و''إطسا المحطة''.. شلال دم في صعيد مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان