إعلان

لقبض على 4وإصابة 20 في اشتباكات بين أنصار مبارك وأسر الشهداء

11:50 ص السبت 02 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي وصهيب ياسين وأحمد أبو النجا وأحمد حسن:
اندلعت اشتباكات عنيفة بين ألتراس أهلاوي وأسر الشهداء، وبين قوات الأمن القائمة علي تأمين مقر محاكمة مبارك بأكاديمية الشرطة، عقب قيام ألتراس أهلاوي بتهشيم سيارة تابعة للشرطة أثناء مرورها أمام مقر أكاديمية الشرطة.

جاء ذلك بعد أن قامت أسر الشهداء الذين حضروا أمام أكاديمية الشرطة لحضور جلسة النطق بالحكم فى المحاكمة التاريخية التي يحاكم فيها مبارك ونجليه والعادلي و6 من مساعديه، وحسين سالم، الطريق المواجه لأكاديمة الشرطة، اعتراضًا على الحكم الذي صدر من هيئة المحكمة بالسجن المؤبد لمبارك والعادلي.

كما تمكنت قوات الأمن من القبض على  أربعة من عناصر الشغب المُعتدية على قوات الأمن،  وأصيب 20  في الاشتباكات التى وقعت بين أنصار مبارك وأسر الشهداء أمام مقر المحكمة.

وكانت اشتباكات وتبادل إلقاء الحجارة قد اندلعت بين أسر الشهداء والأمن المركزي، أمام أكاديمية الشرطة، بعد نطق رئيس محكمة جنايات شمال القاهرة المستشار أحمد رفعت بالحكم، احتجاجا على الحكم ببراءة كلا من رئيس قوات الأمن المركزي السابق اللواء أحمد رمزي، ومدير مصلحة الأمن العام السابق اللواء عدلي فايد، ورئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق اللواء حسن عبد الرحمن، ومدير أمن القاهرة السابق اللواء إسماعيل الشاعر.

إضافة إلى اثنين آخرين مفرج عنهما هما اللواء أسامة المراسي، مدير أمن الجيزة السابق، واللواء عمر فرماوي، مدير أمن مدينة السادس من أكتوبر السابق، من تهمة قتل المتظاهرين.

 

اقرأ أيضا:

اشتباكات بين أسرالشهداء والأمن المركزى أمام أكاديمية الشرطة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان