إعلان

''القوى العاملة'' تؤكد الإفراج عن جميع العمال المحتجزين في إيطاليا

11:21 ص الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ :

أكد السيد رفعت حسن، وزير القوى العاملة والهجرة، اليوم الأحد، أنه تم الافراج عن جميع المصريين المحتجزين لدى السلطات الايطالية، وأنه قد قام بالاتصال شخصيا بعدد منهم للاطمئنان عليهم، وتم التنسيق مع  وزير الخارجية بشان تلك الأزمة.

وأشار حسن أنه أصدر تعليمات واضحة  للقنصلية المرية بـ ''ميلانو'' لمتابعة اوضاع هؤلاء العمال وتوفير كافة اساليب الرعاية والاهتمام، واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحفظ حقوقهم ومستحقاتهم .

وفى سياق متصل  خاطب الوزير نظيره وزير العمل الإيطالي بشان الحفاظ على كامل حقوق العمال المصريين في إيطاليا، وإعادة العمال المحتجزين إلى عملهم مرة أخرى عقب إنهاء كافة الاجراءات والتحقيقات في هذا الشأن.

ومن المقرر ان يلتقى الوزير بالسفير الإيطالي بالقاهرة أوائل الأسبوع الجاري لمعرفة أبعاد الازمة من وجهة نظر الجانب الإيطالي، والتنسيق مع السفارة الايطالية، فيما يتعلق برؤية ''القوى العاملة '' حول الازمة على نحو يحفظ حقوق العمال خاصة وان الازمة لا زالت معلقة بالقضاء الايطالي''.

وناشد الوزير جميع العمالة المصرية بـ''ميلانو'' الايطالية باتخاذ الهدوء وضبط النفس حتى تستطيع الجهات المعنية بالدولة استرداد حقوقهم والحفاظ على مكتسباتهم التي بذلوا الجهد والعرق من أجلها.

اقرأ أيضا :

''القوى العاملة'' تعتمد 162 لائحة لتنظيم الجزاءات بمنشآت الدولة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان