إعلان

بالفيديو .. وزير الداخلية : نتصدى وبكل حزم لأي مخطط لإفساد العملية الانتخابية

08:39 م السبت 16 يونيو 2012

كتب – عمر على محمد

قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية  بأن العملية الانتخابية تسير بشكل هادىء ، ولا يشوبها أى شائبة ، إلا بعض المخالفات البسيطة ، والتى تم التعامل معها ، وأنه هناك تنسيقاً كاملاً مع القوات المسلحة وتأمين كامل خارج اللجان الانتخابية.

بيان هام عن وزير الداخليه يحذر من القيام بأي عمليات شغب

شاهد الفيديو

وزير الداخليه يحذر

وأضاف أنه يوجد قوات حاكمة فى مناطق يسهل فيها الحركة ، وتم التعزيز ببعض القوات داخل بعض المناطق الملتهبة ببعض المحافظات على ضوء المعلومات المتوفرة لدى أجهزة الأمن ، وناشد المواطنين للنزول للإدلاء بأصواتهم فى جو من الأمان والشفافية والنزاهة دون التدخل فى العملية الإنتخابية من قريب أو بعيد ، وأكد على أن صوت المواطن سيحدد بشكل كبير فى مصير مصر القادم.

وأعرب عن أمنيته فى زيادة عدد الناخبين عن 23 مليون التى كانت فى الجولة الأولى من الانتخابات ، وقال : " إن الداخلية تقف بشكل محايد مع كل المرشحين لأنها تؤمن بالديمقراطية ، ورئيس مصر القادم سيأتى بإرادة المصريين ، لأننا فى عصر الحرية ".

وحذر من قيام أي فرد بارتداء ملابس قوات الشرطة أو تزوير أية مستندات تشير إلى كونه من رجال الشرطة  وأكد على أنه توجد معلومات تم معرفتها بقيام مخطط هدفه هو تخريب العملية الانتخابية وسيتم التصدي بكل حزم لأى أمر سيصدر من أى شخص مشيرا إلى أن الداخلية على أهبة الاستعداد لأى مخطط يعوق العملية الانتخابية.

اقرأ ايضا :

وزير الداخلية : نبذل قصار جهودنا من أجل إستقرر مصر

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان