إعلان

النيابة تطلب بالكشف عن عذرية فتاة الفعل الفاضح مع النائب السلفي

04:51 م الثلاثاء 12 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محرر مصراوي :

أرسل المستشار أحمد لطفي رئيس النيابة الكلية ببنها، خطابا رسميا لمصلحة الأحوال المدنية بالقليوبية للاستعلام عن الفتاة الجامعية التهمة بارتكاب فعل فاضح مع النائب على ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب النور على طريق مصر اسكندرية الزراعي مساء الخميس الماضي.

وقال مصدر قضائي أن النيابة تستعلم عن بيانات المتهمة من اسمها واسم والدها ، وتاريخ ميلادها ، وعنوانها ، حيث تبين أنها مواليد 1990 ، وبيانات ووالدها بالكامل ، المسجلة على الحاسب الآلي للمصلحة، حيث تبين أنه يعمل ترزي ، مشيرا إلى أن الاستعلام هدفه معرفة أية بيانات المتهمة صحيحة ، التي أدلت بها في محضر الشرطة ، أم التي أدلت بها أمام النيابة.

وأكد المصدر ان النيابة طلبت الكشف عن عذرية الطالبة المتهمة للتأكد من كونها بكرا من عدمه .
 
من ناحية أخرى أكد مصدر مسئول بجامعة بنها – فضل عدم ذكر اسمه – ان الجامعة لم ولن تتخذ اى اجراء تجاه المتهمة ن. ر.ع. ح  23 سنة  طالبة كلية الزراعة بمشتهر، والتي اصدرت نيابة بنها الكلية قرارا بحبسها اربعة ايام على ذمة التحقيقات، ووجهت لها تهمة التزوير والفعل الفاضح فى الطريق العام بعد ضبطها فى وضع مخل بالاداب مع النائب السلفى على ونيس على الطريق الزراعى امام قرية السفاينة بمركز طوخ.

واكد المصدر ان المتهم برىء حتى تثبت ادانته ومن هذا المنطلق فإن الجامعة لا تبحث ولا تتدخل بأى شكل من الاشكال فى القضية لانها فى ذمة النيابة ، مشيرا إلى ان الجامعة ليس لها علاقة بالتصرفات الشخصية لاى انسان وفى حالة ادانتها قانونا ستلتزم الجامعة بنصوص قانون تنظيم الجامعات رقم 49لسنة 1972ولائحتة التنفيذية.

واضاف ان الجامعة لا ولن تسمح بالحديث فى هذا الموضوع داخل اركانها كما انها لاتريد ان تتأكد من الامر لانه فى زمة النيابة والقضاء وحتى يصدر قرار بشأنها ولكل حادث حديث.

وكانت النيابة الكلية قررت أمس حبس الطالبة الجامعية ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ارتكاب فعل فاضح والتزوير في محضر شرطة بادلائها ببيانات غير صحيحة عنها.

وخاطبت النيابة إدارة النظم والمعلومات بوزارة الداخلية، لتتبع هواتف النائب والفتاة، لتحديد آخر اتصالات تمت بينهما

وكانت النيابة تسلمت ملف تحريات مباحث القليوبية حول واقعة اتهام ونيس والفتاة بارتكاب فعل فاضح مع فتاة داخل سيارة ملاكي على طريق مصر اسكندرية الرزاعي مساء الخميس  الماضي .

وأكدت التحريات صحة الواقعة ، وأن الفتاة المتهمة هى من كانت داخل السيارة مع النائب ، ولا تمت إلى النائب بأية صلة قرابة ، وانها لجأت الى حيلة ماكرة لتضليل رجال المباحث حيث ذكرت اسمها الأول ثم اسم والد خطيبها، لم تكن تحمل إثبات شخصية وقت الواقعة، كما ادعت أنها طالبة بكلية التربية النوعية، بينما اتضح أنها فى كلية زراعة مشتهر في الفرقة الرابعة

وقدمت المباحث تسجيل فيديو يحتوى على اعتراف تفصيلى بالواقعة، والتى أقرت فيه الفتاة بصحتها ، أثناء التحقيق معها بمعرفتهم .

واستأنفت النيابة أمس التحقيق مع الفتاة عقب مضاهاة بصمة صوتها لدى خبير أصوات باتحاد الاذاعة والتليفزيون ، ببعض الاسطوانات المقدمة من المباحث ، ، بعد أن قررت أمس الأول التحفظ عليها على ذمة التحقيق ، لحين ورود تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعه

وكانت الفتاة انكرت أمس الواقعه جملة وتفصيلا واكدت انها لا تعرف النائب ولم تكن معه فى السيارة وانها وقت الواقعه كما هو موجود بمحضر الشرطه كانت تجلس فى احد مكاتب الكمبيوتر لاعداد ابحاث واستشهدت ببعض شهود النفى من زملاءها وهو ما يتناقض مع نص اقوالها فى محضر تحقيقات الشرطه والتى اشارت فيها انها تعرف النائب .

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة من منزل أسرتها بقرية مشتهر مركز  طوخ وتبين انهاد تدعى وتبين أنها تدعى نسرين رمضان عبد العاطى حسين   23 سنة  طالبة بالفرقة الرابعه بكلية زراعة بمشتهر، وتم إحالتها للنيابه للتحقيق  معها فى الواقعة

وضبطت دورية أمنية الفتاة والنائب في وضع مخل للآداب على طريق مصر اسكندرية الزراعي قرب مول العابد داخل سيارة ملاكي ، مساء الخميس الماضى .

واعترفت الفتاة أمام النيابة أنها تعرفت على النائب على ونيس المتهم معها بالفعل الفاضح عن طريق إحدى صديقاتها وانها اتصلت به تليفونيا والتقته من اجل طلب مساعده مالية لإحدى صديقاتها ، بينما قال والدها أمام النيابة أنه لا يعرف شيئا عن الواقعه ونفاها جملة وتفصيلا ، مؤكدا أنها مخطوبة لاحد شباب عائلته وأنه يثق في تربيتها .

وانكرت الفتاة انها كانت مع النائب فى السيارة ، كما أنكرت ما ذكره قوة الضبط أمام النيابة من أنه دار بينهم حديث مع الفتاة  عندما قالت فى البدايه انها خطيبته وانهما سيتزوجان قريبا وهو ما أنكرته الفتاه امام النيابة.

اقرأ أيضا:

النيابة تطلب من ''الكتاتني'' رفع الحصانة عن ''ونيس'' لمناقشته في واقعة الفعل الفاضح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان