إعلان

محافظ أسوان يحيل مخالفات مستثمر بأبو سمبل للنيابة

06:46 م الإثنين 11 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إسلام صلاح:

قرر محافظ أسوان، اللواء مصطفي السيد، إحالة مخالفات المستثمر المستأجر للمفرخ السمكي بأبو سمبل السياحية، أحمد أبو حجي، للنيابة العامة بسبب عدم الالتزام بحصة المياه المقررة للمفرخ، والمتفق عليها مسبقاً مع شباب الخريجين"بقرية المستقبل" بأبوسمبل.

ومن جانبه صرح أسعد عبد المجيد، رئيس مدينة أبو سمبل السياحية، بأن قرار الإحالة إلي النيابة العامة جاء بعد إخلال المستثمر أبو حجي والمسئولين "بهيئة تنمية بحيرة ناصر" -الجهة المالكة للمفرخ-، لما تم الاتفاق عليه في اجتماع محافظ أسوان مع المعنيين بالمشكلة والجهات الحكومية.

وكان هذا الاجتماع قد انتهي إلي أن حصة المفرخات السمكية من مياه الري تقتصر على4 ساعات فقط يومياً، مع تخصيص9 ساعات أخرى للمنتفعين من شباب الخريجين لري أراضيهم.

مشيراً إلي أنه تم تكليف المهندس المسئول من قبل هيئة تنمية البحيرة على المفرخ السمكي بإبلاغ المستثمر بعدد ساعات التشغيل الخاصة بالمفرخ، إلا أن المستثمر رفض الالتزام، وأصر على الاستمرار في تشغيل مياه الري للمفرخ لأكثر من 10 ساعات يومياً.

وشدد عبد المجيد على ضرورة التزام المستثمرين بالحصص المخصصة التي تم الاتفاق عليها لضمان التوزيع العادل للمقننات المائية؛ لإنهاء مشكلة شباب الخريجين بقرية المستقبل بـأبو سمبل.

اقرأ أيضًا:

محافظ أسوان يحذر شباب الخريجين من التعرض للأماكن السياحية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان