إعلان

الكتاتني: البرلمان لم يسيء للجنة ''الرئاسة'' ولا نريد أن ننكأ الجراح

07:17 م الثلاثاء 08 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ــ أ ش أ:

اعتبر رئيس مجلس الشعب الدكتور محمد سعد الكتاتني أن المجلس لم يسيء إلي اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية حينما أقر تعديلات على قانون الانتخابات الرئاسية، موضحًا أن أعضاء اللجنة العليا للانتخابات اعتبروا أن ما صدر من المجلس إساءة إليهم فنحن نعتبر أن ما ورد ببيان اللجنة إساءة للمجلس.

وقال الكتاتني،  في جلسة مجلس الشعب الثلاثاء: إننا لا نريد أن نعلق على أحد فنحن نؤدى عملنا والآخرون يؤدون عملهم ولا يجب أن يتدخل أحد في شئوننا، ورفض مناقشة هذا الموضوع، مضيفًا: إننا لا نريد أن ننكأ الجراح.

وأكد رئيس مجلس الشعب أن المجلس يؤدى واجبه طبقا للدستور والقانون وليس معنى أنه حينما يناقش المجلس مشروع قانون خاص بجهة ما، ويقوم الاعضاء بالتعبير عن آرائهم طبقا للدستور والقانون فإنهم لا يؤاخذون علي أي رأى يتم التعبير عنه تحت قبة المجلس.

كان النائب مجدى صابر قد استفسر من رئيس المجلس عن سبب عدم إصدار المجلس بيانا يرد فيه على بيان لجنة الانتخابات بسبب التعديلات التي أدخلها المجلس على قانون الانتخابات الرئاسية يقضى بمنع أعضاء اللجنة من تولى أية مناصب أو أعمال تنفيذية طوال مدة الرئيس المنتخب.. وأبدى النائب دهشته من تجميد اللجنة عملها وأكد أن هذا مخالف للقانون.

وكانت اللجنة قد أصدرت أمس بيانا رفضت فيه تطاول واتهامات النواب عليها والتعريض بها على نحو يوحى بعدم الثقة في أدائها . وقامت بتأجيل لقاءها مع مرشحي الرئاسة والذى كان مقررا اليوم.

اقرا ايضا:

لجنة برلمانية مصغرة تلتقى ''العسكرى'' لبحث أزمة ''سحب الثقة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان