إعلان

بالفيديو.. شفيق يلغى مؤتمره بالدقهلية ويعلق حملته الانتخابية بسبب أحداث العباسية

07:31 م الجمعة 04 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

أعلن الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية عن تعليق حملته الانتخابية لحين انتهاء احداث العباسية حيث كان مقررا عقد مؤتمر لشفيق في السادسة، مساء اليوم الجمعة، في الصالة المغطاة باستاد المنصورة .

وقد قامت حملة دعم شفيق بالمنصورة بتجهيز 5 آلاف كرسي وعمل بروفات للاستقبال  شارك فيها 100 شاب وفتاة ومنع الدخول من باب الصالة المغطاة لعدم حدوث مناوشات، وحددوا موعدا للدخول في الرابعة والنصف الا انهم فوجئوا بخبر تأجيل المؤتمر خلال اتصال هاتفي مع الفريق شفيق الذي طالبهم بفتح الميكروفان الموجود بالصالة للتحدث لأنصاره وشكرهم علي المجهود الذي بذلوه من أجل إنجاح المؤتمر خلال الاسبوعين الماضيين.

وقال شفيق أنه بالفعل كان في الطريق إلي المنصورة إلا أنه قرر العودة إلى القاهرة وتعليق حملته الانتخابية قائلا بأننا جميعا مصريين ولا نرضي عما يحدث في العباسية، ولن أواصل حملتي إلا بعد هدوء الأوضاع في العباسية.

اشتباكات ومناوشات بين بعض من أنصار الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية ومجموعة من الشباب المنتمين للائتلافات الثورية

شاهد الفيديو

اشتباكات مع انصار احمد شفيق

وفى السياق ذاته وقعت اشتباكات ومناوشات بين بعض من أنصار الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية ومجموعة من الشباب المنتمين للائتلافات الثورية من شباب الميدان وحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية و6 أبريل جبهة أحمد ماهر وحركة مكملين وشباب أولتراس أهلاوي.

وبدأت الاشتباكات أمام استاد المنصورة بعد هتاف شباب الائتلافات الثورية ضد شفيق معلنين عن رفضهم لزيارته للمنصورة وهم يصفونه بالفلولية وهو ما أدى إلي قيام أنصار شفيق بالرد عليهم ووصفهم بخائني البلد.

وتطورت الأمور وحدثت اشتباكات بين كلا الطرفين إلا أن مجموعة من الشرطة العسكرية والشرطة المدنية استطاعت التفريق بين الطرفين قبل تصاعد الموقف.

وأكد ''صلاح أحمد'' المتحدث الإعلامى لحملة الفريق شفيق بالدقهلية أن أعضاء الحملة تلقوا تهديدات من قبل مجهولين وأن المؤتمر المقرر له اليوم كان قد تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة به فى تمام الثالثة ظهراً رغم ورود معلومات تفيد بقيام متظاهرين بمهاجمة أعضاء الحملة والمؤتمر والهجوم على عدد من فتيات الحملة .

وأضاف أنه فى تمام الرابعة قام الفريق باتصال تليفوني بالحملة ليعلن إلغاؤه المؤتمر وتعليق حملته الإنتخابية بسبب تصاعد أحداث العباسية والتى راح ضحيتها عشرات القتلى ووقوع المئات من المصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان