إعلان

رئيس حزب حراس الثورة: رأيت 6 بلطجية يحملون أسلحة ومولوتوف لإلقائها على الجنود

09:45 م الجمعة 04 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد مجدي الشريف رئيس حزب "حراس الثورة" و مؤسس التجمع الثوري "مستمرووون" أن أحداث العنف التي اندلعت اليوم بالعباسية ومحيط وزارة الدفاع تعيد الى الاذهان سيناريو احداث محمد محمود نفسه , وأضاف أنه قاد ظهر الجمعة مسيرة من ميدان التحرير الى العباسية وشاهد بعينه ستة بلطجية من بينهم امراة يحملون اسلحة ومولوتوف ويتجهون في اتجاه رجال الجيش ألا أن الثوار ألقوا القبض عليهم قبل أن يلقوا القنابل الحارقة على أفراد الجيش.

واستبعد الشريف أن يكون انصار حازم صلاح ابو اسماعيل مسئولين عن اعمال العنف ، مؤكدا انه يتحدث كشاهد عيان حيث من كان في العباسية من حوله ثوار من كل الاتجاهات وليس اسلاميون فقط.

واكد انه كان متواجدا في العباسية مع اعضاء حزبه والقوى الثورية "مستمروون" مساء الخميس ايضا حيث كانت الاوضاع هادئة ولم تشتعل سوى عندما تسلل البلطجية الجمعة الى العباسية واندسوا وسط المتظاهرين السلميين /على حد قوله/.

واضاف الشريف أن التراشق بدأ بعد ذلك بين بلطجية يدعون انهم ثوار وبين رجال الجيش وبدأ الهرج والمرج قبل ان ترد الشرطة العسكرية على التراشق بالقنابل المسيلة للدموع وفتح المياة من اجل تفريق المعتدين.

وحذر الشريف من خطورة عدم وجود مخرج للمعتصمين سوى من شارع لطفي السيد موضحا ان ذلك يمكن ان يؤدي الى إراقة الدم لأن البلطجية المسلحين متواجدون في هذا الشارع غير الآمن ويتسللون منه .. وحث الجيش على فتح ممر آمن لخروج المعتصمين.

وطالب الشريف المجلس العسكري ورجال وزارة الداخلية بالكشف عن هوية هؤلاء البلطجية ومن يديرهم ويحرك أو يتحكم في الاحداث ، خاصة ان ما يحدث ليس بجديد ولكنه اعادة لاحداث كثيرة مماثلة عاشتها مصر في الفترة الاخيرة.

وحمل مسئولية الفوضى والانفلات الذي تعيشه مصر الى الجهل السياسي في البلاد، معربا عن رفضه وادانته لكل المخططات التي تستهدف امن واستقرار مصر ، كما شدد على ضرورة تسليم السلطة في الموعد الذي حدده المجلس العسكري و هو نهاية يونيو المقبل.

واكد الشريف ان حزب "حراس الثورة" و القوى الثورية "مستمروون" قد انسحبت من ميدان العباسية وميدان التحرير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان