إعلان

بالصور.. بدء اعتصام ثوار الاسكندرية أمام المنطقة الشمالية

12:56 م الخميس 03 مايو 2012

الاسكندرية - محمد محجوب ابو العلا:

نصب ثوار الاسكندرية، فجر اليوم الخميس، خيم الاعتصام المفتوح امام مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية، تضامنا مع اعتصام وزارة الدفاع بالعباسية و احتجاجا على المجازر القائمة .

ودعت كلا من حركة شباب 6 أبريل وكفاية ولازم وثوريين إسلاميين وحركة كلنا مستقلون من أجل مصر والعديد من القوى والائتلافات السياسية بالاسكندرية الى بدء اعتصام مفتوح امام مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بعد تطور الاحداث الاخيرة وتعرض المعتصمين بالعباسية الى الهجوم المسلح وسقوط العديد من القتلى والمصابين.

وكانت حركة شباب 6 أبريل بالاسكندرية من أولى الحركات التى أعلنت عن بداية اعتصامها أمام المنطقة الشمالية العسكرية احتجاجا على المجازر التى تقام فى العباسية مع تكاسل قوات الجيش و الشرطة فى التدخل وانقاذ الوضع .

وطالبت الحركة كل القوى الثورية والسياسية بدعم الاعتصام تضامنا مع معتصمى العباسية و تضامنا مع مطالبهم المشروعة وضد المجازر التى ترتكب ضد المعتصمين السلميين التى ادتت الى سقوط شهداء ومصابيين وتاكيد على ان المجلس العسكرى هو المسئول عن ما يحدث من فوضى فى البلاد؛ حيث يستخدمها كذريعة لتاجيل الانتخابات الرئاسية، على حد قولها .

كما اعلنت الحركة حالة الحداد العام بسبب استشهاد ابو الحسن ابراهيم احد اعضاء الحركه وحملت المجلس العسكرى المسئولية الكاملة عن دماء المصريين، مشيرة إلى أن المساس بموعد الانتخابات الرئاسية هو من سبيل اللعب بالنار وان الحركة ستستخدم كل وسائل التصعيد الممكنة اذا حدث ذلك،  وأصرت على رحيل المجلس العسكرى عن الحكم بمجرد إعلان نتيجة الانتخابات .

اقرأ أيضا :

البلتاجي: الأولوية كانت للبطجية الملتحين لفض اعتصام وزارة الدفاع

بدء اعتصام ثوار الاسكندرية أمام المنطقة الشمالية بدء اعتصام ثوار الاسكندرية أمام المنطقة الشمالية بدء اعتصام ثوار الاسكندرية أمام المنطقة الشمالية بدء اعتصام ثوار الاسكندرية أمام المنطقة الشمالية بدء اعتصام ثوار الاسكندرية أمام المنطقة الشمالية بدء اعتصام ثوار الاسكندرية أمام المنطقة الشمالية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان