إعلان

''الشعب'' يوافق على تشكيل لجنة لتنمية سيناء

02:53 م الثلاثاء 29 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

وافق مجلس الشعب خلال جلسته اليوم ''الثلاثاء'' برئاسة الدكتور سعد الكتاتنى رئيس المجلس، على تشكيل اللجنة الخاصة بتنمية سيناء .

وتتكون اللجنة التى وافق عليها المجلس من محمد عبدالعليم داود وكيل المجلس رئيساً، وابراهيم عوف رئيس لجنة الاسكان ، ومحمود هيبة رئيس لجنة الزراعة، وعبدالعزيز نجيدة رئيس لجنة الصناعة،صابر عبدالصادق رئيس لجنة الادارة المحلية، عباس مخيمر رئيس لجنة الدفاع والامن القومى، حسين ابراهيم حزب الحرية والعدالة، مصطفى خليفة حزب النور، عماد جاد بادروس المصرى الديمقراطى، أحمد حسين المصريين الاحرار .

وتتكون اللجنة من عدد من النواب هم سليمان صالح - خالد مسلم - محسن عبدالعزيز -سالم الرقيعى-عبدالرحمن سعيد-على محمد سليمان -عبدالله ابراهيم-قاسم متولى-فضية سالم-أحمد عبدالغفار-فراج موسى-غريب احمد حسان-عبدالله سليم .

كما وافق المجلس على تشكيل الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط من الاعضاء، وتشمل حسين ابراهيم - سعد عصمت - محمد انورالسادات - عباس مخيمر- محمد الصاوى - زياد بهاءالدين - ماجدة النويشى... وعضوية مصطفى خليفة - وطارق سباق -وحمدى الفخرانى وهدى غنيم .

وقد شهدت القاعة اعتراض من النائب محمد السقا حزب الوفد والذى لم يتضمنه تشكيل ''الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط'' مؤكداً انه أستاذ جامعة ويتحدث عدة لغات ويجب أن يكون في هذه اللجنة، فرد عليه الدكتور الكتاتنى أن ''اللجنة التى تم تشكيلها تتضمن عضوين من حزب الوفد'' .

أقرأ أيضاً:

مجلس الشعب يقرر انضمام مصر لاتفاقية مقاومة الحشف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان