إعلان

'' أبوالفتوح '' لمتطوعيّ حملته: مشروعنا مستمر وسنصنع مصر القوية بأيديكم

11:55 م الإثنين 28 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أكد د.عبدالمنعم أبوالفتوح على أن حملته الرئاسية قد نجحت بجميع أعضائها، ومتطوعيها، ومؤيديها في حمل فكرة مشروع يُوحد الجميع، وينأى بهم عن التفرقة والاستقطاب، ليُخرج كوادر شبابية تبني مصر القوية والعزيزة، جاء ذلك خلال لقائه بمتطوعي حملته مساء اليوم.

وأضاف أبوالفتوح: "لقد نجحنا جميعاً خلال وقتٍ قصير، في تبني مشروع مُوحد للجميع، بمختلف توجهاتهم الفكرية والسياسية المختلفة، فآمن معنا الجميع بهدفٍ واحد، ومشروعٍ واحد، وهو أن تكون مصر قوية تعود لها سيادتها بأيدي جميع أبنائها، لذا فنحن مستمرون كمشروع كبير يحمل ذات الفكرة وذات الهدف، إلا أنه قد جاءتنا أفكاراً متباينة لتحويله إلى مؤسسات مختلفة كمركز إعلامي ضخم، أو مؤسسة بحثية، أو منظمة مجتمع مدني، أو جمعية أهلية، أو حزب سياسي.

وأتحاور معكم، ومع بقية أصحاب المشروع من الداعمين، والمتطوعين، والمؤيدين حتى نصل جميعنا لتصور كامل خلال الفترة القادمة، لشكل وآلية استمرار المشروع بناءاً على اختيار نتفق عليه.

وقال أبوالفتوح: "على الرغم من عدم فوزنا في انتخابات الرئاسة؛ بسبب الانتهاكات التي حدثت بها، والقصور الطبيعي الذي تسببنا فيه، إلا أننا بذلنا جميعاً جهداً كبيراً من أجل حلمنا الكبير، ولن نقف عند هذا الحد، فكما صرحتُ سابقاً أننا سنُكمل مشوارنا سواء فزنا أم لم نفز".

وقدم أبوالفتوح الشكر لكل متطوعي حملته، الذين بلغ عددهم أكثر من 100 ألف متطوّع.

اقرأ أيضًا:

حملة ''مرسي'' تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ''عكاشة'' بتهمة بالسب والقذف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان