إعلان

شباب الثورة'' يستنكر احتجاز الجيش لصحفية بالمعادي.. ويرصد تجاوزات بالجملة

11:43 ص الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن عبد الدايم:

استنكر اتحاد شباب الثورة تجاوزات من بعض ضباط القوات المسلحة، لاحتجازهم الصحفية كريمة أبو زيد بجريدة الصباح، لأكثر من ساعة ومصادرة الكاميرا الخاصه بها أثناء ممارسة عملها، تغطية الانتخابات داخل لجنة مدرسة الشيماء بالمعادي، وأثناء متابعتها للجان المحيطة بالمنطقة.

وأشار شباب الثورة، في بيان له حصل عليه مصراوي، إلي أن ما تعرضت له الصحفية، وبعض الصحفيين الأخرين أثناء تأدية عملهم أمر غير لائق بصانع الخبر الذي ينقل الحقيقه للشارع، منددين بالإجراءات الأمنية المشددة ضد الاعلامين الذين يعتبرون طرفاً فعالاً في مراقبة العملية الانتخابية.

وقال محمد السعيد المنسق العام للاتحاد، أن الاتحاد رصد مخالفات الأخوان المسلمين، وأنصار شفيق وموسي أمام اللجان من اختراق الصمت الانتخابي بالدعاية وتوجيه الناخبين، وأدي ذلك إلي نشوب مشاجرات متكررة بين أنصار جماعة الأخوان المسلمين، وأنصار شفيق في عدة محافظات منها محافظة الشرقي، وبالتحديد في منيا القمح ومشاجرة أخري في قرية العزيزة مركز المنزلة دقهلية، رصدها عضو اتحاد شباب الثوره عادل حسن.

كما رصد أعضاء الاتحاد في محافظه المنيا وبالتحديد في مدرسة البوسطه "لجنة 72" بمركز سمالوط وفي محافظة المنوفية، وجود موظفين أعضاء في اللجنة الانتخابية من جماعة الأخوان المسلمين يقومون بتوجيه المرشحين.

اقرأ أيضًا :

شباب الثورة يراقب الانتخابات الرئاسية في 16 محافظة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان