إعلان

بطاقات مزورة و مشاجرات و دعاية انتخابية بالمنوفية

01:37 م الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى :

شهدت لجان المنوفية عدداً من الانتهاكات مع بدء التصويت لليوم الثاني، حيث قام مجموعة من أنصار ''شفيق'' بتوجيه الناخبين أمام لجان فاطمة الزهراء بمدينة منوف وأمام الثانوية العسكرية بمنوف، وقام أنصار مرشح الإخوان بتضليل ''ناخبة'' مؤكدين لها أن شفيق رمز الميزان .

وشهدت قرية ''طه شبرا'' مشاجرة بين أنصار ''شفيق'' و ''أبو الفتوح'' أمام مدرسة الشهيد إبراهيم عبدالمعبود الثانوية بسبب قيام أنصار ''شفيق'' بالتأثير علي الناخبين، إلا أن الأمن تدخل لفضها مسرعاً .

وشهدت مدرسة المؤسسة ببركة السبع وجود دعاية انتخابية خارج اللجان لكل من مرسي وشفيق وأبو الفتوح، وقام مجموعة من السلفيين بحشد الناخبين عن طريق سياراتهم التي تحمل بوسترات ''أبو الفتوح''، مما أدي إلي توافد عدد كبير من الناخبين علي المدرسة التي بها أكثر من 16 ألف ناخب، وفي ''شنتنا الحجر'' تم منع مراقبي المنظمات المدنية من دخول لجنة 29 بالمدرسة الإبتدائية .

وفي قويسنا ألقت قوات الشرطة القبض على أحد الاشخاص يحمل بطاقات تصويت مزورة أمام اللجان الانتخابية بمدينة قويسنا، قام بتصويرها وتوزيعها على الناخبيين .

وأكد المستشار ''وائل عمران'' نائب رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات الرئاسية بالمنوفية، أن اللجنة تلقت إخطار بالقبض على أحد الاشخاص يحمل بطاقات تصويت مزورة قام بتصويرها وتوزيعها على الناخبين وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرضه على النيابة .

اقرأ أيضا:

توجيه الناخبين شفهيًا ثمة أنصار''مرسي'' بلجان الهرم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان