إعلان

بدء الفرز في اللجان الفرعية بعد غلق اللجان في تمام التاسعة

09:44 م الخميس 24 مايو 2012

متابعة_ قسم الأخبار:
أغلقت اللجان أبوابها في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد مشادات بين قوات الأمن والناخبين في كثير من اللجان بسبب فقدانهم الأمل في التصويت بعد انتظارهم لساعات .

وبدأ القضاة فى فرز الأصوات باللجان الانتخابية، ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج باللجنة العليا بعد انتهاء كامل الإجراءات بحد أقصى الثلاثاء المقبل.

ففي منطقة وسط البلد أغلقت لجنة مدرسة الطليعة الاعدادية بنين أبوابها قبيل الساعة التاسعة بقليل، وشهد إغلاق اللجان غضب من المصوتين بعد إخراجهم من ساحة المدرسة، بالرغم من انتظارهم لساعات للإدلاء بأصواتهم في أول انتخابات ديمقراطية تشهدها مصر ، كما تم إغلاق اللجان في منطقة عابدين وباب اللق والسيدة زينب وبدات عمليات الفرز في تمام الساعة التاسعة مساءً.

كما أغلقت اللجان الانتخابية بمنطقة الزاوية الحمراء والزيتون أبوابها في تمام الساعة 9 من تمام اليوم الخميس وذلك وفقا للمواعيد الرسمية التي حددتها اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات .

وفي السياق ذاته أغلقت قوات الأمن الخاصة بتأمين اللجان جميع المداخل الرئيسية للجان تمهيدا لبدأ عملية الفرز التي ستتم داخل اللجان الفرعية في حين اصطفت أتوبيسات الهيئة العامة للنقل امام المدارس التي بها لجان ، استعدادا لنقل صناديق الاقتراع إلي مقر اللجنة بعد فرزها .

وشهدت مدرسة المعادي الثانوية بنات بمنطقة المعادي تعزيزات أمنية مكثفة استعدادا لغلق اللجان الانتخابية في الموعد المحدد في ظل تزايد الإقبال على اللجان للتصويت في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني .

وقد شهدت اللجنة حالة من الفوضى عقب نزول فرقة من الصاعقة إلى ساحة المدرسة لإخلائها من المتواجدين عدا الناخبين.

 

اقرأ أيضا:

'اشتباكات بالشوم والسلاح بالشرقية والحاكم العسكري يوقف الانتخابات

 


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان