إعلان

موسي : شائعات انسحابي من الانتخابات هدفها التأثير علي الناخبين

04:49 م الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على محمد:

تحدث المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية عمرو موسى  منذ قليل ، بأنه لا نيه لديه للإنسحاب من الإنتخابات الرئاسية ، وأن كل قيل ماهو الا مجرد شائعات، الهدف منها هو التأثير على سير العملية الإنتخابية.

أضاف موسى خلال قناة (سكاى نيوز) منذ قليل، أن المعركة الإنتخابية مستمرة، والأمور تسير على ما يرام ، والمصريون هم من يحددوا مصيرهم ، بأيديهم ، لان مصر لن ترجع للوراء ، ونحن قادرون على بناء مصر الجديدة ، التى تتمتع بالديمقراطية.

وقال موسى بأنه كان فى جولة منذ لحظات بإحدى اللجان ، وعبر عن حزنه بسبب قله أعداد الناخبين ، حيث وصل عدد الناخبين ، أمس 20% فقط ، واليوم أيضا الأعداد قليلة ، ولكنه تمنى تصويت جميع المصريين فى الإنتخابات ، لأن صوتهم يعد أمانة ، وعبر عن تمنيه  ،بسير العملية الإنتخابية بنزاهة ، حتى النهاية.

وعن رأيه فيما قيل أمس من إستطلاعات أولية لتصويت أمس بأنه أقل المرشحين حصدا للأصوات ، قال بأن هذا الكلام لا يعتد به ، وهو الهدف منه التأثير على سير العملية الإنتخابية ، وأوضح بأنه واثق من فوزه بالإنتخابات ، لانه يعرف متطلبات المواطن المصرى ، فى الريف والحضر ، وسوف يعمل  على تغيير الوضع الحالى ، وسوف يرتقى بمستوى معيشة المصريين ، وسوف يحقق العدالة الإجتماعية.

واوضح موسى أيضا بأن الديمقراطية يجب أن تطبق وأن تعيش مصر نصرا حقيقيا ، وهذا حدثا تاريخيا ، لم يحدث من قبل ، وأن الرئيس القادم ، يجب أن يعرف أن الشعب ، أصبح رقيبا عليه ، وإستكمل كلامه ، بأن المصريين يجب عليهم عدم النظر ورائهم ، لان الرئيس القادم سيبنى مصر ، وسيحقق أحلام البسطاء ، فى توفير حياه كريمة ، ولن يرجع التاريخ مرة أخرى للوراء.

اقرأ ايضا:

حملة موسي تنفي شائعات انسحابه.. وتؤكد: الإعادة بين مرشحنا ومرسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان