إعلان

استمرار توافد المراقبين الدوليين للإشراف على انتخابات الرئاسة

01:49 م الأربعاء 23 مايو 2012

القاهرة - أ ش أ :

توافد على مطار القاهرة الدولى اليوم الأربعاء وفود دولية مختلفة الجنسيات للقيام بأعمال المراقبة لأول انتخابات رئاسية مصرية عقب ثورة 25 يناير ، لملاحظة تصويت الناخبين فى مختلف المحافظات .

فقد وصل على الطائرة المصرية القادمة من تونس الأنوار حسين تونسى ومراد الشاذلى عضوا اللجنة العليا للانتخابات بتونس ، كما وصل على الطائرة الإماراتية القادمة من دبى أروك شولا نائب رئيس لجنة الانتخابات بالهند بدعوة رسمية من رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية.

بينما وصل على الطائرة المصرية القادمة من روما كيرو تروتا عضو اللجنة العليا للانتخابات الإيطالى بدعوة رسمية أيضا ، كما وصل من موسكو شابيف سيابشاكي عضو لجنة الانتخابات الرئاسية المركزية الروسية ، ووصل على الطائرة المصرية القادمة من مدريد أنطونيو مارتن مدير الإدارة الفنية للمجلس الانتخابى المركزى الأسبانى .

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولى بتخصيص فريق من العلاقات العامة لإنهاء اجراءات وصولهم على مختلف رحلات الطيران ، ونقلهم داخل سيارات مخصصة لهم إلى مختلف لجان الانتخابات لبدء عملهم ، كما تم التنسيق مع لجنة الانتخابات العليا وإبلاغها بكل الشخصيات التى وصلت لمتابعة عملية الانتخابات .

اقرأ أيضا:

الجارديان : الانتخابات الرئاسية تجرى في ظل أكبر ثورة شعبية في تاريخ البلاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان