إعلان

رسمياً..الجبهة السلفية تعلن تأيدها لـ''مرسي'' رئيساً لمصر

09:55 ص الأربعاء 02 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

أعلنت الجبهة السلفية عن دعمها الكامل وتأييدها للدكتور محمد مرسي - مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين - لرئاسة الجمهورية.

وأعلنت الجبهة في بيان لها، صباح اليوم الأربعاء، أن هذا القرار جاء وفقاً لعدة معطيات أقرتها الجبهة والتي تتمثل في توافق أغلب الهيئات الإسلامية الكبرى والمعتبرة عليه، كالهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح ودعوة أهل السنة والجماعة والجماعة الإسلامية فضلاً عن جماعة الإخوان المسلمين.

وأكدت الجبهة أن لديها قناعة بمشروع النهضة الذي يقدمه الدكتور محمد مرسي بما يحمله من بشائر الخير لمصر والمصريين كما نطالبه بالوفاء لكل ما تعهد به في هذا المشروع من النهوض بالأمة ووضعها موضع الندية بين الأمم وتحقيق الرخاء الاقتصادي، بالإضافة إلى محاولة العديد من الجهات محاصرة جماعة الإخوان المسلمين ومرشحها والضغط؛ لتفتيت أصوات الكتلة الإسلامية مما يدفع بالأمور بقوة نحو تمكين فلول النظام السابق من الوصول للسلطة في مصر مرة أخرى.

كما أكدت الجبهة فى بيانها، أن الدكتور محمد مرسي ينتمي لجماعة مؤسسية اجتماعية كبرى قادرة على الدعم والحشد والتأييد كما أنها قادرة على اجتذاب استثمارات هائلة لدعم الاقتصاد المصري وكذلك قدرتها على احتواء الكوادر من كافة قطاعات ومفاصل وهيئات الدولة الكبرى والمهمة مما يكفل الاستقرار ويحقق التوازن السياسي الداخلي.

وفى نهاية البيان طالبت الجبهة، الدكتور محمد مرسي بالمحافظة على هوية الدولة المصرية كدولة إسلامية وعربية ومصدرها الرئيسي الشريعة الإسلامية، والعمل على إخراج مصر من الاستبداد وحكم الفرد إلى دولة العدل والحرية والمؤسسات وحفظ الحقوق والحريات للمسلمين وغير المسلمين وكافة فئات المجتمع المصري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان