إعلان

شباب الدعوة السلفية يحمل ''العسكري'' مسئولية سقوط ضحايا بالعباسية

01:22 م الأربعاء 02 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

نعت رابطة شباب الدعوة السلفية ضحايا العباسية، كما اتهمت المجلس العسكرى بأنه سبب ما يحدث لهم، وسمت المتسببين فى ذلك باسم ''بلطجية المجلس العسكرى''، مشيرة إلى أن الأحداث وقعت تحت سمع وبصر العسكرى دون أن يحرك ساكنًا.

واتهمت الرابطة، في بيان لها صباح الأربعاء، حصل مصراوي علي نسخة منه، المجلس العسكرى بأنه يسطر بدماء المصريين فصلا جديدًا في مسلسل الانتهاك الذى استمر منذ بداية المرحلة الانتقالية، التى تلونت أكثر من مرة بلون الدم، بسبب ممارساته المعلومة للجميع، قائلة: ''ولذلك فاننا نحمل المسئولية كاملة للمجلس العسكري عن أرواح أولئك الضحايا، وعن اصابات المصابين الذين تم الهجوم الغاشم عليهم بالأمس''.

وأكد شباب الدعوة السلفية أن البرلمان المنتخب والاحزاب الإسلامية ذات الأغلبية فيه، قد تباطأ عن نصرة المظلوم، وطالبوه بسرعة اتخاذ رد فعل مناسب لحقن تلك الدماء وحماية أرواح الإخوة  الذين مارسوا حقهم الذى يكفله الدستور، والقانون بسلمية كاملة تستوجب حماية أجهزة الدولة لهم والتى من وظائف البرلمان الرقابة عليها.

كما طالبوا القنوات الإسلامية وسائر وسائل الإعلام التابعة للجماعات والأحزاب الإعلامية بكسر الحصار الإعلامى على المعتصمين ونصرتهم، بعد أن خذلتهم وسائل الإعلام جميعها، وأعلنوا تضامنهم مع مطالب الاعتصام المشروعة باعتبارها السبيل الوحيد لاستكمال أهداف  الثورة.

اقرأ أيضا :

ناشطون: أكثر من 10 قتلى في اشتباكات العباسية والصحة: 5 فقط و45 مصابا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان