إعلان

ممدوح إسماعيل من العباسية: المعتدين على المعتصمين مثل شبيحة بشار

06:05 م الأربعاء 02 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد وعمر الناغ:

دعا نائب مجلس الشعب ممدوح إسماعيل  رئيس مجلس الشعب محمد سعد الكتاتنى لعقد جلسة طارئة بمجلس الشعب لبحث تطورات أحداث العباسية.

وأكد إسماعيل أثناء تواجده فى اعتصام العباسية ، أن ما حدث بالاعتصام أمس من اعتداءات على المعتصمين من قبل بلطجية أدت لسقوط العشرات من الضحايا  والمصابين يعد مجزرة ومذبحة لا يمكن السكوت عليها، مضيفاً أن من يشعل كل ذلك معروف، نافيا وجود طرف ثالث أو ما شبه ذلك مشيرا إلى كون المجلس العسكرى المتحكم فيما يحدث.

وأكد إسماعيل أن كل ذلك يحدث لقلب النظام السياسيى ولتعطيل تسليم السلطة، وعدم انتخاب مدنى، واصفاً المعتدين على المعتصمين بأنهم يتعاملون بأسلوب '' شبيحة بشّار''.

كما ناشد إسماعيل الإعلام أن يراعوا الله فيما يبثون من أخبار وأحداث عن اعتداءات العباسية، لأنها تصور للناس أن مصر على وشك حرب أهلية، لاختلاف طبيعة المعركة الآن عن كل مرة لكونها بين مواطنين ومواطنين آخرين، وليس بين شرطة وشعب.

ودعا إسماعيل أهالى العباسية ألا يشتبكوا مع المعتصمين وإن كان يسبب لهم الاعتصام مشاكل ينزلوا ويتحدثوا مع المعتصمين ويبحثوا عن حل سوياّ بعيدا عن اى اعتداءات.

أما خالد على الذى تواجد بالاعتصام أيضا، فقال أنه معتصم ومتضامن مع المتواجدين بالعباسية، مؤكدا '' مش هنسكت الا لما نلاقى حق الناس اللى ماتت ونرجع كرامة الل عايشين''، مضيفاً أن مجلس الشعب لا يفعل شيئا مفيداً وأنه مثل مجلس مبارك.

اقرأ أيضا :

صباحي يدين الاعتداء على المعتصمين أمام وزارة الدفاع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان