إعلان

بالصور ..أنصار شفيق يقتحمون نقابة الصحفيين لمنع مؤتمر العاملين بالطيران المدني

12:43 م السبت 19 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي وعمرو شاهين:
تزامناً مع المؤتمر المزمع عقده في نقابة الصحفيين من قبل العاملين بالطيران المدني لنشر مستندات تدين المرشح الرئاسي أحمد شفيق وتثبت فسادة، ححسب ما صرحوا به أمس، دعا أنصاره لوقفة إحتجاجية على سلم نقابة الصحفيين لتعطيل المؤتمر، وحضر منهم عدد ضئيل.

شدد أمن النقابة تأمين أبوابها مانعين الدخول إلا لغير حاملي كارنيهات العضوية، ولم يدخل أي من انصار شفيق أو الداعين للمؤتمر حتى الأن، وحدثت مشادات كلامية بين الطرفين، كما حدثت بعض المشادات والتزاحم أمام ابواب النقابة مع أفراد الأمن من قبل انصار شفيق، مهددين بوقف المؤتمر، حتى أغلق الأمن الأبواب تماماً منعاً لزيادة الإشتباكات، مانعين أي فرد من الدخول.

وهتف بعض من أنصار شفيق، وعددهم لا يتعدى العشرات، ضد جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، كما نال حزب الوسط والنائب عصام سلطان بعضا من تلك الهتافات المعادية، ووصلت الهتافات ببعضهم للمطالبة بإعدام النائب عصام سلطان.

وبعد نجاح عدد منهم في دخول المؤتمر اشتبكوا مع العاملين بالطيران المدني ومنظمي المؤتمر وقاموا بالتعدي بالضرب عليهم وتكسير الكاميرات والمايكات الخاصة بالمؤتمر وقام أحد أنصار المرشح برفع حذاءه في وجه الطيار المتحدث على المنصة، وهو جمال شعبان عضو مجلس ادارة الشركة المصرية للمطارات  ووصلت المشادات الكلامية إلى حد السب، وتعالت الإشتباكات وصولاً إلى الإشتباك باليد بين أنصار شفيق ومنظمي المؤتمر من العاملين بالطيران المدني.. وما زالت الاشتباكات قائمة ، فيما هدد أمن النقابة بالاتصال بالنجدة في حال عدم الكف عن الاعتداءات.

اقرأ أيضا:

6 أبريل ببورسعيد تتهم حملة شفيق بالاعتداء علي أعضائها وخطف أحدهم

أنصار شفيق يقتحمون نقابة الصحفيين لمنع مؤتمر العاملين بالطيران المدني أنصار شفيق يقتحمون نقابة الصحفيين لمنع مؤتمر العاملين بالطيران المدني أنصار شفيق يقتحمون نقابة الصحفيين لمنع مؤتمر العاملين بالطيران المدني أنصار شفيق يقتحمون نقابة الصحفيين لمنع مؤتمر العاملين بالطيران المدني أنصار شفيق يقتحمون نقابة الصحفيين لمنع مؤتمر العاملين بالطيران المدني أنصار شفيق يقتحمون نقابة الصحفيين لمنع مؤتمر العاملين بالطيران المدني أنصار شفيق يقتحمون نقابة الصحفيين لمنع مؤتمر العاملين بالطيران المدني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان