إعلان

''سلطان'' يطالب ''الكتاتنى'' بعقد جلسة طارئة لمناقشة تزوير ''الانتخابات''

04:43 م الخميس 17 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على محمد
 
أرسل "عصام سلطان" رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوسط، خطاباً الى الدكتور "سعد الكتاتنى" رئيس مجلس الشعب ، يطالبه بعقد جلسة طارئة لمجلس الشعب لمناقشة، ما أسماه بمحاولة التزوير المبكرة للانتخابات الرئاسية، لصالح الفريق "أحمد شفيق".
 
فيما كشف ''عصام سلطان'' عن ان هناك العديد من المحاولات في جميع وسائل الاعلام بمختلف انواعها، لاظهار ''شفيق'' على انه بطل قومى للبلاد، كما انه هناك حالة من التعتيم الواضح للاعلام على ما تسبب فيه ''شفيق'' من فساد في البلاد فى خلال العصر البائد .
 
كما أوضح النائب انه هناك محاولات عديدة لمساندته على حساب المرشحيين الاخرين، ومنها ما تقوم به ''وزارة الداخلية'' من إضافة لأسماء المتوفيين وعدد من ''ضباط الجيش'' و''الشرطة'' الى كشوف الناخبيين، مثلما كان يحدث في عهد مبارك، وأوضح أيضا أنه المسئول الأول عن تهريب أموال المصريين أثناء فترة تقلده منصب رئيس الوزراء، وأن موقعة الجمل كانت تحت إشرافه.
 
جدير بالذكر انه كان هناك تصريحات نارية خلال الايام السابقة بين النائب ''عصام سلطان'' والفريق ''أحمد شفيق''، أحدثت جدلاً واسعا في الشارع المصرى ، ومنها أن النائب ''سلطان'' قال: " ان شفيق هو المرشح الرسمى لعائلة مبارك لرئاسة الجمهورية" ، فيما رد عليه احمد شفيق بقوله : "عصام سلطان عميل سابق لامن الدولة".
 

اقرأ أيضا:

السماح لعمال '' موبكو'' بالدخول لمصنعهم لتنفيذ خطة توفيق الأوضاع

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان