إعلان

شفيق: سلطان عميل لأمن الدولة والإخوان دخلوا برلمان 2005 بالاتفاق مع الوطني

04:16 م الخميس 17 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- هيام الحناوى:
قال الفريق أحمد شفيق، مرشح رئاسة الجمهورية، ''أن النائب عصام سلطان، معروف من زمان بأنه عميل لأمن الدولة، ولا أتخيل الإعادة بين مرسى وأبو الفتوح''، مؤكدا ان الإخوان دخلوا برلمان 2005 بالاتفاق مع الوطني.

وأضاف شفيق خلال حواره مع الاعلامي معتز الدمرداش، في برنامج "مصر الجديدة" والذي يذاع علي قناة "الحياة2"، أن الإخوان نزلوا الميدان بعد أن صنع الشباب الثورة، وهم من حصدوا نتاجها، موضحا أنه صوفي بالفعل، والصوفيون يعلمون ذلك.

وأشار شفيق إلى أن المنهج الذي اتبعه التيار الإسلامي، لا يبشر بأن الإسلاميون جاهزون لتولي مسئولية البلد، مؤكدا أن الكل خدم النظام السابق، حتى الاخوان المسلمين دخل منهم 88 شخص في برلمان 2005 بالاتفاق مع الحزب الوطن، قائلا: "الشعب سيلفظكم في يوم من الأيام، طالبا منكم ان تتعلموا وتفهموا طبيعة العمل السياسي أولا، ثم تعملوا بالسياسة".".

وأوضح شفيق أنه اضطر لدخول سباق انتخابات الرئاسة، خوفا من تدهور الأوضاع، واستطاع تقديم الكثير لمصر في الداخل والخارج، مدللا علي ذلك بأن تجربته تفيد بأنه قادر على تقديم الكثير لمصر داخليا وخارجيا.

وأكد شفيق أنه لم يدع أحد من اعضاء الحزب الوطني المنحل، لحضور مؤتمره الانتخابي، مشيرا إلى أن 99٪ من فلول الحزب الوطني لا يدعموه، إذا فلنترك الجدل ولنتفرغ للصالح العام وبناء الدولة، ولا كلمة تعلو فوق كلمة الشعب، قائلا:  "احنا مش في حوش مدرسة ... احنا في دولة".

وقال شفيق "من سينزل التحرير فى ثورة، ضد فوزى، سيكون غير شرعي"، مضيفا أن هناك مجموعة تعمل فقد على إخراجي من انتخابات الرئاسة، وتم اتهامي بالكثير من الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة .

اقرأ أيضا:

سلطان ردا على شفيق: دفاعك عن البرادعي والإخوان يحتاج تفسير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان