إعلان

اتحاد شباب الثورة ينفي دعم موسى ويؤكد دعم أبوالفتوح أو صباحي

10:49 ص الإثنين 14 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:

نفي اتحاد شباب الثورة ما تردد عن دعم الاتحاد لعمرو موسي في انتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدا أن الاتحاد لم يعلن موقفه من مرشحي الرئاسة حتى الآن وأن الاتجاه يسير لدعم عبد المنعم أبو الفتوح أو حمدين صباحي.

وقال محمد السعيد، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، إن هناك خلافا داخل الاتحاد حول دعم أبو الفتوح أو صباحي، وأن هذا الخلاف لم يحسم بعد، وسيكون القرار النهائي بعد الانتهاء من ترشيحات المكاتب التنفيذية للاتحاد بالمحافظات.

وأوضح السعيد، في بيان صحفي يوم الاثنين، أنه حال تساوي الطرفين (أبو الفتوح  وصباحي) سيكون هناك اتجاه آخر وهو إطلاق الحرية للتصويت لأحدهما مع الوقوف مع من يستمر في الإعادة منهم ضد أي مرشح من ''مرشحي الفلول''.

وأكد الاتحاد على وأن المرشح الذي سيدعمه في الانتخابات سيكون محسوبا على الثورة، ولن يكون من ''الفلول'' أو أحدا عمل تحت لواء الرئيس السابق حسني مبارك (في إشارة إلى أحمد شفيق، الذي كان وزيرا للطيران وآخر رئيس وزراء في عهد مبارك، وعمرو موسى الذي تولى وزارة الخارجة لمدة عشر سنوات خلا حكم الرئيس السابق).

ولفت الاتحاد إلى أن الوقت حان للتغيير واختيار مرشح حامل للفكر الثوري، ومؤمن بدور الشباب في المرحلة المقبلة وضخ الدماء الجديدة والوجوه الشابة في مفاصل الدولة بدلاً من رجال النظام السابق الذين لا يزالون موجودين في مؤسسات الدولة ويعيقوا الثورة ومرحلة التحول الديمقراطي، على حد قول البيان.

وأكد الاتحاد أن ''الرئيس القادم لن يحمل عصى موسى ولن يكون المهدي المنتظر الذي سوف يقوم بحل المشاكل في فتره وجيزة بل المطلوب من الرئيس القادم هو قياده التحول الديمقراطي على أسس سليمة تساهم بالضرورة في حل جميع المعضلات التي تمر بها البلاد''.

وجدد اتحاد شباب الثورة مطالبه بتشكيل فريق رئاسي من مرشحي الثورة لكي يلتف حوله الثوار ويحظى بدعم الجميع.

اقرأ أيضا :

''شباب الثورة'' يطالب بتغيير أعضاء العليا للانتخابات بعد تعليق أعمالها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان