إعلان

بالصور ..صباحي: سأدخل القصر الجمهوري وفي يدي أمهات الشهداء

07:48 م الجمعة 11 مايو 2012

كتب - محمد سعيد:

قال حمدين صباحي -المرشح لرئاسة الجمهورية- أنه إذا فاز في سباق الانتخابات الرئاسية سيدخل القصر الجمهوري وبيده أيادي أمهات شهداء الثورة.

وأكد صباحي خلال مؤتمراً للمرأة عقد فى مقر حملته المركزية، مساء أمس الخميس، على أن المرأة في المجتمع المصري فى مكانة والدته وزوجته وشقيقاته وابنته، قائلاً ''سنعطى المرأه المصرية المحبة والاحترام والتقدير فى جمهورية ٢٥ يناير التى سنؤسسها ''.

حضر المؤتمرعدد من الشخصيات العامة منهم: الدكتورة عواطف عبد الرحمن أستاذة الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حضرت أيضا الفنانة سميرة عبد العزيز، وخطيبة الشهيد مايكل، والدكتورة هالة صقر، بالإضافة إلى والدة الشهيد خالد سعيد التي حرصت على الحضور وتجديد تأييدها لحمدين صباحى.

وأوضح صباحي، ''أنه بالعدل وهو صلب الإسلام والمحبة وهى قلب المسيحية، سيتم بناء نهضة كبرى فى مصر، نهضة تنقل مصر من دولة نامية إلى دولة ناهضة اقتصادياً''.

ومن جانبه، أكدت والدة الشهيد خالد سعيد تأييدها لحمدين صباحى قائلة ''إن شاء الله حمدين سينتصر وصفحة كلنا خالد سعيد ستؤيد حمدين صباحى''، وهو ما رد عليه صباحي قائلاً ''إن صوت أهالى الشهداء يعنى الكثير لي''.

اقرأ أيضا:

موسى: لا أشعر باليأس.. ومستعد لتقديم كشف حساب في أي وقت

مؤتمر حمدين صباحي مؤتمر حمدين صباحي مؤتمر حمدين صباحي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان