إعلان

شفيق : إحجام الأغلبية عن التصويت أعطى بعض الفصائل حجما أكبر من حجمها

06:38 م الجمعة 06 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شبين الكوم - أ ش أ :

قال الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية إن احجام الأغلبية الصامتة عن المشاركة في التصويت والحياة السياسية أعطى بعض الفصائل حجما أكبر من حجمها الطبيعى مشيرا الى ان أنصارهم فقط هم من حرصوا على المشاركة بينما أحجمت الأغلبية عن المشاركة.

وأشار شفيق خلال المؤتمر الجماهيري عقده بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية الى أن مشاركة الأغلبية الصامتة خلال الفترة القادمة سيضع كل الفصائل الأخري في حجمها الطبيعي.

وأضاف أنه لن يتم القضاء علي كافة المشاكل التي تؤرق المواطن المصري في 24 ساعة مؤكدا ضرورة وضع خطة فعالة لتطوير كافة القطاعات خاصة قطاع الزراعة ودعم الفلاح المصري وتوفير إحتياجاته ومستلزماته الزراعية وتحسين المستوي الإقتصادي لأسرته.

وكان الفريق أحمد شفيق قد أدى صلاة الجمعة بمسجد الشعراوي على طريق شبين الكوم قويسنا حيث أكد خطيب المسجد في خطبته بعنوان '' مصر قيمة وقامة '' دور مصر الكبير في الحضارة الانسانية وتأثيرها في جميع دول العالم وأنها تحتاج خلال المرحلة المقبلة إلى قائد ينهض بها ويستطيع أن يحافظ عليها لتأخذ مكانتها بين دول العالم مشيرا الى أن المواطن المصري يستطيع أن يتحمل الصعاب ويصنع المستحيل.

ودعا الخطيب إلى ضرورة التعايش بين جميع افراد الشعب والعمل على التنمية والنهضة بمصر.

اقرأ أيضا:

عمر سليمان يتراجع عن الانسحاب ويعلن ترشحه للرئاسة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان