إعلان

بدء توافد المتظاهرين على التحرير للمشاركة بتظاهرة مؤيدة لأبو إسماعيل

09:56 ص الجمعة 06 أبريل 2012

القاهرة ــ  أ ش أ:

بدأ المتظاهرون في التوافد على ميدان التحرير للمشاركة بالتظاهرة الكبرى التى دعا اليها أنصار المرشح الرئاسى حازم صلاح أبو إسماعيل، تأييدا له في قضية جنسية والدته.
 
وأقام أنصار أبو إسماعيل منصة كبيرة أمام مجمع التحرير وقاموا بتعليق لافتة كبيرة عليها مطبوع في خلفيتها صورة مرشحهم الرئاسى ومكتوب عليها ( لن نسمح بالتلاعب .. نحيا كراما .. أبو إسماعيل مش بس للسلفيين) حسبما ذكرت اللافتات، فيما قامت الإذاعة الداخلية بالمنصة بإذاعة آيات بينات من القرآن الكريم.

ومن المقرر حسبما أعلن أنصار المرشح الرئاسى تنظيم مسيرة اليوم تنطلق عقب صلاة الجمعة من مسجد الفتح برمسيس باتجاه ميدان التحرير.

وفى السياق ذاته، قام بعض المتظاهرين من القوى السياسية المختلفة بإقامة منصة أخرى بجوار مبنى الجامعة الأمريكية لإذاعة فاعليات مليونية (دستور لكل مواطن)، والتى دعت اليها بعض الأحزاب والقوى والائتلافات الثورية احتجاجًا على تشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور واستحواذ حزبا الحرية والعدالة والنور السلفى على النسبة العظمى من تشكيل اللجنة دون الاهتمام بنسبة تمثيل الفصائل الأخرى بشكل كاف داخل اللجنة.

وعلى الصعيد الميدانى، بدأ الباعة الجائلون في التوافد على ميدان التحرير لاستغلال تظاهرات اليوم في ترويج بضاعاتهم، خاصة بائعو الأطعمة والمشروبات المثلجة مع ارتفاع درجات الحرارة اليوم، فيما زال يشهد الميدان حتى الآن سيولة مرورية طبيعية.

 

أقرأ ايضا :

سلطان: الجوازات أكدت أن والدة أبو إسماعيل تحمل الجنسية الأمريكية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان