إعلان

لليوم الثالث.. إضراب أمناء الدقهلية وإغلاق المديرية والأقسام بالجنازير

03:51 م الإثنين 30 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلى:

واصل أمناء وأفراد وخفراء الشرطة النظاميين بالدقهلية إضرابهم عن العمل، لليوم الثالث على التوالى، حيث تجمع المضربون بالسرادق الذي أقاموه بالشارع الجانبي الفاصل بين مديرية الأمن ومجلس مدينة المنصورة.

ورفض الأمناء فض اعتصامهم إلا بعد تحقيق مطالبهم في زيادة البدلات والحوافز وزيادة المعاشات ومكافأة نهاية الخدمة وتوفير الرعاية الاجتماعية والصحية التي طالبوا بها.

كما قاموا بإغلاق أبواب مديرية الأمن بالدقهلية بالجنازير، ووقف العمل ببعض أقسام ومراكز الشرطة منها: ''قسمى أول وثان المنصورة ودكرنس وميت سلسيل والمنزلة وأجا وميت غمر".

وقرر مدير أمن الدقهلية، اللواء عمر عبد اللطيف، الاستمرار في الاستعانة بجنود الأمن المركزي في تنظيم المرور، وتنفيذ مأموريات المحاكم والنيابات للنظر في قرارات الحبس الاحتياطى.

ومن جانبه قال الأمين "محمد دياب"، المتحدث باسم أمناء الدقهلية فى النقابة العامة: ''مستمرون فى الإضراب حتى تتحق الثلاثة مطالب المعلنة، وإننا ننتظر اليوم نتائج اللقاء بين ممثلين عن النقابة المستلقة واللواء سامى سيدهم، مساعد الوزير للأمن الاجتماعى، حتى نقرر خطوات التصعيد القادمة''.

وأكد دياب أن الأمناء يبحثون فقط عن مطالبهم، مؤكدا أنهم لا ينتظر قانون الهيكلة الموجود بمجلس الشعب، مشيرا إلي أن هذا القانون يرجع إلي وجهة نظر المجلس، كما أن المعروض من الوزارة ايضا لا يعبر عنهم.

احتجاجات افراد وامناء الشرطة احتجاجات افراد وامناء الشرطة احتجاجات افراد وامناء الشرطة

اقرأ ايضا:

أفراد شرطة دمياط يمنعون قيادات مديرية الأمن من دخول مكاتبهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان