إعلان

رئيس جامعة أسيوط يخالف اللوائح ويحصل على شقة بـ 20 جنيه شهريا

11:27 ص الإثنين 30 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير:

كشف جمال سيد محمد، عضو التوجيه المالي والإداري بجامعة أسيوط، ''مخالفة في تخصيص وحدة سكنية للدكتور مصطفى كمال، رئيس الجامعة الحالي بالمخالفة لنص المادة 2 و10 من لائحة إسكان أعضاء هيئة التدريس؛ حيث لم يتقدم رئيس الجامعة بطلب للجنة الإسكان واعتماده من مجلس الجامعة، كما تنص اللائحة، على حد قوله.

وتنص اللائحة على الإعلان عن الوحدات السكنية الخالية بالجامعة لأعضاء هيئة التدريس، بإعلان واحد يظل قائما لمدة 3 شهور وتحرر قائمة بجميع طلبات المتقدمين وبياناتهم، على أن تدعى لجنة الإسكان للبت في الطلبات المتقدمة، وتوزع الوحدات بعد مضي شهر من نهاية مدة الإعلان لمن تنطبق عليه الشروط وهذا لم يتم في تخصيص الوحدة السكنية له في ظل وجود من تنطبق عليه الشروط ولم يحصل على وحدات سكنية.

وقال عضو التوجيه المالي والإداري إن رئيس الجامعة خالف القانون واللوائح الخاصة بلائحة الإسكان  ولم يتقدم بطلب للجنة الإسكان واعتماده من مجلس الجامعة.

وتوضح وثيقة حصل عليها ''مصراوي'' تقدم أمين عام الجامعة بمذكرة للمستشار القانوني للجامعة للموافقة على حصول رئيس الجامعة على شقة سكنية بعيدا على اللائحة، ''لأن سكنه القديم لم يعد يناسب المكانة الوظيفية لسيادته، وما قد يترتب على ذلك من آثار سلبية جراء إقامته خارج الحرم الجامعي''، وفقا لما جاء بالوثيقة.

وقال عضو التوجيه المالي والإداري  بجامعة أسيوط ''إن الوحدة السكنية التي حصل عليها الرئيس هي الوحدة رقم 17 عمارة ج بالمساكن الشرقية بالجامعة بمبلغ 20 جنيها شهريا''.

اقرأ أيضا:

العاملين يقتحمون مكتب رئيس جامعة أسيوط مطالبين بالحافز

جامعة أسيوط جامعة أسيوط جامعة أسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان