إعلان

صباحي لـ ''بني هلال'' : ترشحت رئيسا وليس نائبا لأحد

07:16 م الخميس 19 أبريل 2012

كتب: محمد سعيد

أمضى حمدين صباحي يومه الأول في زيارته لمحافظة الشرقية، بالمشاركة في عدة فعاليات جماهيرية، بدأت بعد ساعات قليلة من وصوله إلى المحافظة، أمس الأربعاء، ومن المقرر أن تستمر الزيارة حتى غد الجمعة.
 
واستقبل أهالي بلبيس وشباب حملة دعم حمدين صباحي في الشرقية ، وشباب أولتراس صباحي، وعدد من الفلاحين استقبلوا صباحي استقبالا حافلا، وانطلقوا معه في مسيرة جابت شوارع المدينة، يتقدمها عدد من راكبي الخيول، وهتف المشاركون فيها ''باسم الثورة وباسم كفاحي، الرئيس حمدين صباحي''، ''اللهم ولى حمدين على مصر''، ''اللهم أعد لمصر أمجادها على يد يديك يا حمدين''.
 
وفي بلبيس عقد حمدين صباحي لقاء جماهيريا، حضره حشد كبير من الأهالي والفلاحين، بدأ بالوقوف دقيقه حداد وقراءه الفاتحة على أرواح شهداء ثوره25 يناير، ولبى صباحي طلب أحد حضور اللقاء بالتوقيع على إقرار يتعهد فيه بتنفيذ برنامجه الانتخابي، ثم ألقى المرشح الرئاسي، كلمة أكد فيها على ضرورة مشاركة كافة المصريين في ثروة وسلطة بلدهم، وانتخاب الرئيس القادم لمصر ليحقق أهداف ثورة 25 يناير ''حرية، عدالة اجتماعية، كرامة انسانية''.

وفى قرية بني هلال، التابعة لمركز منيا القمح، استقبل عدد من أهالي القرية وعمدتها ''صباحي''، وتم اصطحابه إلى منزل العمدة لحضور لقاء موسع مع عدد من أهالي القرية وكبار العائلات، وقال صباحي '' لي الشرف أن أتواجد مع أهل بني هلال، ولي الشرف أيضا أن جمال عبد الناصر كان هنا من قبلي''.

وردا على سؤال أحد الحاضرين ''هل تقبل أن تكون نائبا لأي مرشح ؟''، أجاب: ''حمدين صباحي ترشح كرئيس للجمهورية وليس نائبا''.

ومن المقرر أن يزور حمدين صباحي قرى مركز كفر صقر وأبو كبير وأبو ياسين اليوم الخميس، ويحضرمؤتمرا جماهيريا حاشد فى مدينة الزقازيق مساء اليوم، فيما يختتم الجولة بزيارة مركز ديارب نجم، صباح الجمعة، قبل عودته إلى القاهرة عقب صلاة الجمعة.

اقرأ ايضا :

حمدين صباحي: التلويح بتأجيل انتخابات الرئاسة غير مقبول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان