إعلان

صباحى: إسرائيل دولة عنصرية وسأقطع عنها الغاز حال فوزي بالرئاسة

11:27 م الأحد 15 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ــ دنيا مجدى:

أكد حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه لن يسمح بذبح الشيخ حازم أبو إسماعيل المستبعد من الماراثون الرئاسي، إذا تأكد صدق موقفه، مشددًا على انه سيقف بجواره إذا كان بريئًا وتم الكذب عليه.

وقال صباحي، لبرنامج 90 دقيقة الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلى: حازم كان فى ظهرى أثناء الثورة ونحن فى الميدان .. لكن إذا ثبت كذبه فسيدفع الثمن، مضيفًا: شعار حملتى هو: لو عايز حمدين اتبرع بجنيه، فانا اتمنى ان اكون رئيس مصرى بفلوس المصرين، ولم أتلقى تمويلاً من الخارج.

وأشار إلى امتلاكه خطة خمسية ضد الفساد، تشمل تعديلات تشريعية سريعة ورفع الحد الأدنى للأجور، مؤكدًا أنه سيكون رئيسًا نظيف اليد، كما سيعمل على إعادة بناء  الدولة خلال 6 شهور.

ورداً على سؤال حول موقفه من معاهدة كامب ديفيد، قال: إسرائيل بلد عدوانى وعنصرى، لذا سأدعم المقاومة الفلسطنية ولن أحاصر غزة، وسأقطع الغاز فورًا عن اسرائيل.

وعن خطته لعودة الأمن، قال: لو أراد الرئيس القادم إعادة الأمن سيعيده فى يوم واحد.. ولو أصبحت رئيسًا سأقوم بإعادة تدريب قوات الشرطة وتعديل نمط التدريس لطلاب الشرطة ، فالوزارة لديها ما يكفى من قوات وتجهيزات.

وعلق على ترشح اللواء عمر سليمان، قائلاً: ليس من حق كل من احمد شفيق وسليمان أن يترشحوا للرئاسة لأنهم جزء من النظام السابق .

اقرا ايضا:

حمدين صباحي : يجب على حزب الحرية والعدالة سحب مرشحها للرئاسة ودعم ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان