إعلان

مصراوي يرصد ردود أفعال المشاهير بعد استبعاد مرشحي الرئاسة

11:54 م السبت 14 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صبري سراج:

أثار قرار استبعاد 10 من مرشحي الرئاسة والصادر اليوم السبت، عن اللجنة العليا للرئاسة، ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يرصد لكم ردود أفعال بعض المشاهير الخاصة باستبعاد المرشحين من السباق الرئاسي والتي أعلنوها عبر موقع التواصل الاجتماعي '' تويتر'':

جاء تعليق الكاتب والسيناريست بلال فضل جريئا: '' ممانعة صورية للإخوان ضد ترشيح الشاطر مع مداعبات خفيفة في الغرف المغلقة تنتهي بالتحام جسدي عنيف يتمخض عن مرشح توافقي سري هذه المرة.. في صحة مصر''
 
وعلق المرشح الرئاسي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح قائلا: '' لا يجوز في مصر الثورة أن يُحرم الوطنيون الشرفاء أي من حقوقهم السياسية سواء بأحكام ظالمة في العهد البائد أو تحت دعاوي تحتاج لتوثيق''.
 
في حين أطلق الدكتور محمد البرادعي تغريدة قال فيها: '' الوطن للجميع. بدون حوار عاجل وتوافق حقيقي بين كافة القوي الوطنية سننزلق إلى المزيد من الفوضي والعنف. الوقت ليس في صالحنا''.

وقال المخرج عمرو سلامة:'' للحق، أنا ضد ترشح الشاطر، وضد رجوع الجماعة عن كلمتها، بس هو الوحيد المظلوم فعلا في الليلة ديه، سجنه اللي ماخدش عنه رد اعتبار كان ظالم فعلا''.

وجاء تعليق الدكتور محمد يسرى سلامة - المتحدث الرسمي السابق باسم حزب النور - ساخرا: '' الدفاس وابو دهشوم راحوا ف ضربة واحدة، شقا عمري ''

 

اقرأ أيضا:

النيابة تستمع لأقوال المصابين فى حريق السويس..وإشتعال سيارة إطفاء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان