إعلان

اعتصام بالغرفة التجارية بسوهاج للمطالبة بزيادة المرتبات والحافز

10:30 ص الخميس 12 أبريل 2012

سوهاج - صباح علي :
 
نظم العاملون بالغرفة التجارية بمحافظة سوهاج اليوم ى إعتصاما مفتوح داخل مقر الغرفة للمطالبة بزيادة المرتبات والحوافز والعلاوات الخاصة بهم .
 
وأكد المعتصمون داخل الغرفة أن مطالبهم مطالب كلها مطالب مشروعة الهدف منها تحسين أوضاعهم المعيشية وأن هناك من يعادلهم فى المصالح الأخرى تم توفيق أوضاعهم وأنهم سوف يقومون بإعداد مذكرة تتضمن مطالبهم العادلة فى زيادة المرتبات والحوافز والعلاوات الخاصة.
 
ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم ثان سوهاج يفيد تلقيهم شكوى من عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج يتضرر فيه من العاملين بالغرفة لإعتصامهم بداخلها ويتهم أحدهم بالتحريض على ذلك .
 
وعلى الفور أنتقل إلى مكان الواقعة العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وتبين من خلال التحريات التى قام بها المقدم محمود حسن رئيس مباحث القسم والرائد عمر مهدى معاون المباحث أن مقدم الشكوى المدعو عبدالعزيز محمد عبداللطيف 44 عاما عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية يتضرر فى شكواه من 30 موظف بالغرفة التجارية لإعتصامهم داخل مقر الغرفة للمطالبة بزيادة المرتبات والعلاوات الخاصة.
 
واتهم المدعو رمضان محمد محمد العبد بتحريضهم على ذلك تم تقديم النصح والإرشاد للمعتصمين وإفهامهم بإتباع الطرق القانونية فى عرض مطالبهم إلا أنهم أصروا على موقفهم تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 1134 إدارى قسم ثان سوهاج وتم تعين الخدمات اللازمة لمتابعة الحالة ولا توجد ثمة تداعيات .

اقرأ أيضا:

تنحي محكمة استبعاد ''الشاطر'' وحكم جنسية والدة ''أبو إسماعيل'' الأبرز فى صحف الخميس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان