إعلان

الجبهة السلفية: الحكم في قضية أبو إسماعيل انتصر لمصر وثورتها

05:34 م الخميس 12 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ :

أكدت الجبهة السلفية، أن قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإلزام وارة الداخلية بتقديم شهادة للمرشح المحتمل في انتخابات الرئاسة المقبلة حازم صلاح أبو إسماعيل، تفيد بجنسية والدته، ''ليس انتصارا للتيار الإسلامي فقط، إنما هو انتصار لمصر وللثورة المصرية''.

وقال خالد سعيد، المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية، في تصريحات اليوم الخميس، ''هذا الحكم هو انتصار للحرية والكرامة ضد التزوير وانتصار لنزاهة القضاء المصري'' مؤكدا أنه كانت توجد خطط كثيرة لتشويه سمعة أبو إسماعيل خلال الأيام القليلة الماضية لكن ''الله أثبت أن أبو إسماعيل صادق وهم كاذبون''، على حد قوله.

وفى سياق متصل تقدمت هنأت الهيئة ''الشرعية للحقوق والإصلاح'' أبو إسماعيل وقال بيان صحفي اليوم، أن الحكم الصادر له ''أثلج صور محبي أبو إسماعيل.. وجاء رغما أنوف المعارضين له''.

وطالبت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، جموع المصريين، بنبذ أسباب الفرقة محذرة من خطورة التخوين والتشويه للرموز والمؤسسات الوطنية كما دعت لتغليب مصلحة مصر والانحياز إلى الخيار الشعبي، متمنية أن يوفق المهندس خيرت الشاطر مرشح جماعة الإخوان المسلمين هو الآخر في سباق الرئاسة.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قضت مساء أمس الأربعاء، بعدم حصول والدة أبو إسماعيل على جنسية أخرى، وبإلزام وزارة الداخلية بتقديم ما يفيد بأن والدة أبو إسماعيل تحمل الجنسية المصرية فقط.

اقرأ ايضا:

الداخلية: لسنا في خصومة مع أبو إسماعيل وملتزمون بتنفيذ القانون

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان