إعلان

بالفيديو ..العوا: سليمان لا يخيف القطط في الشوارع

12:55 ص الثلاثاء 10 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم  :

حذر الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لإنتخابات الرئاسة من حصول اللواء عمر سليمان نائب مبارك السابق على كرسي الرئاسة موضحاً أنه من الفلول والذين عارضهم الشعب المصري وتم ابعاده عن السلطة بإرادة شعبية.

وأبدى إندهاشه خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''الحقيقة'' المذاع على فضائية ''دريم2'' من كتابة بعض الصحف على سليمان انه ''عفريت المخابرات'' والتهويل من شأنه أو التخويف منه قائلاً '' سليمان يحصل على كلام تلميع وأنا موقن انه لن يحصل على شئ في الانتخابات وهو لا يخيف احداً حتى القطط في الشوارع''.

العوا: سليمان لا يخيف القطط في الشوارع

شاهد الفيديو

الدكتور محمد سليم العوا

وأضاف ان مشروع منح الفلول من الترشح تم طرحه في مجلس الشعب واللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لم تنته من عملها بعد في الفحص ودراسة الأوراق الخاصة بالمرشحين وهناك العديد من المطاعن القانونية على التوكيلات التي حصل عليها سليمان والتي تؤكد استبعاده بسبب قانوني.

وأكد أنه اذا لم يصدر القانون لمنع الفلول من الترشح ونجح بالتزوير او العبث بالصناديق او اللعب في الارقام سيتم النزول الى ميدان التحرير والقيام بثورة مصرية ثانية خاصة وان المستشار عبدالمعز ابراهيم احد اعضاء اللجنة العليا للانتخابات مشكوك في سلوكه القضائي وهذا يزيد الشك ويسقطه الصلاحية.
 
وقال ''ليس عندي هلع او خوف  من سليمان لكن لا ينفع ان تسقط الثورة رجلاً ثم يكون رئيساً لكل المصريين''.

 

أقرأ ايضا :

منسق حملة ''سليمان'' بالشرقية: سعر توكيل سليمان بــ100 جنيه ''إشاعة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان