إعلان

عمرو موسى لأهالي البحر الأحمر: سأواصل معركة انتخابات الرئاسة حتى النهاية

04:04 م الخميس 08 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود حسونة:

اكد عمرو موسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أنه سيخوض معركة انتخابات الرئاسة  حتي النهاية معربا عن ثقته في قدرة الشعب علي الاختيار ، مشيرا أنه ليس من حق أحد أن يفرض مرشحاً بعينه علي الشعب الذي ثار من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية ونجح في إسقاط نظام ديكتاتوري  .

وقال موسى " أمتلك تاريخاً سياسياً وقدرة علي  إدارة شئون البلاد  في مرحلة هي الأخطر في تاريخ مصر وأعتبرها تحدياً شخصياً لي في النجاح والانتقال بالوطن إلي الجمهورية الثانية ".

وقال تعليقاً علي ترشح منصور حسن للرئاسة أنه من حق كل مواطني مصر الترشح للرئاسة طالما لديهم القدرة علي التحدث مع الجماهير والشعور بآلامهم وأمالهم في القري والنجوع والكفور والمدن ، مشيراً إلي أن الكلمة النهائية ستكون للشعب .

وأضاف أن الرئيس القادم لابد وأن يقود البلاد بكل قوة وتصميم في هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها مصر وفي كل الأحوال أنا أرحب بالمرشحين ومنهم أخس منصور حسن.

جاء ذلك خلال زيارة موسي إلي محافظة البحر الأحمر والتي بدأها ظهر اليوم حيث استقبله أهالي محافظة البحر الأحمر بعزف أغنية الضوء الشارد علي أنغام الربابة ومن المنتظر أن يعقد موسي مؤتمراً شعبياً بمدينة القصير بعد أن يزور مدينة سفاجا مساء اليوم .

 اقرأ ايضا :

بالصور...حراسة أمنية مشددة لمؤتمر عمرو موسي بالشرقية.. ومنع توجيه الأسئلة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان