إعلان

الجنزوري: ليس لي سلطة علي القضاء.. والناس تحبني لأنني مواطن بسيط

02:22 م الثلاثاء 06 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – محرر مصراوي:
أعلن الكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء أنه لن يقبل اي ضغط من احد وأن كرامته لن تقبل اي ضغوط من احد  وأن شخصيته منذ ان تحمل المسئولية كوزير ثم رئيسا لمجلس الوزراء من قبل رفض ضغوطا من السلطة وقتها كما رفض الضغوط الخارجية من البنك الدولي وغيره.

وقال إنه كمسئول ورئيسا لمجلس الوزراء لا يتدخل في أعمال القضاء بشأن ما أثير عن الجمعيات الممولة من الخارج، مضيفاً: "وبالتالي فإن ماحدث من سفر وغيره ليس من اختصاصي، لأن القضاء مستقل وبعيدا عن اختصاصي".

وأكد رئيس الوزراء على أنه مصمم علي ان كرامته لن تقبل الاهانة من اي احد، وقال في مؤتمر صحفي قصير أمس بمجلس الوزاء ان الحكومة ممكن تمشي في أي وقت غدا أو بعد ذلك، ولكن لا أحد يعلم متي يحدث ذلك.

وتعهد الجنزوري  بإعلان تفاصيل برنامج ىالحكومه بالكامل خلال الشهر القادم، وأن البيان الذي ألقاه أمام البرلمان، عبارة قضايا عامة، منتقدا ما أثير عن هزالة البيان وضعفه.

وواصل الجنزوري الدفاع عن سياساته، وكرر أن مصر لن تركع وانه يتعجب مما يقال بأن مصر ركعت بسبب أزمة الجمعيات الممولة  وأوضح أن كرامة مصر ليس لها علاقة بالجمعيات، وأن عدد من ىالجمعيات فشلت في الحصول علي ترخيص من الجهات المختصة منذ اكتوبر الماضي بعد اثارة الموضوع.

وقال: "إن الناس تحبني لأنني مواطن بسيط"، مضيفاً أنه قاددر علي تحمل المسئولية والتحمل الكثير من أجل مصلحة البلد.

اقرأ أيضا:

الجنزوري يعقد مؤتمراً صحفيا اليوم حول أزمة سفر المتهمين في قضية التمويل الأجنبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان