إعلان

نائب ''فلول'' يكتسح صبحي صالح بانتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية

10:54 م الأحد 04 مارس 2012

الإسكندرية ــ أ ش أ:

أعلنت اللجنة المشرفة علي انتخابات نقابة المحامين بالإسكندرية، اليوم الأحد، فوز عبد الحليم علام القيادي بالحزب الوطني المنحل بالمحافظة علي أقرب منافسيه صبحي صالح وكيل لجة الشريعة بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين بفارق يصل لنحو 2000 صوت .

وحصدت قائمة علام المدعومة من سامح عاشور النقيب العام على 13 مقعدًا من مقاعد  المحاكم الجزئية منهم: أحمد زكي عبدالمطلب عن محكمة سيدي جابر، ومحمد حمدون العطارين، والسيد نايف كرموز، وشعبان تيعلب (محرم بك)، وحسن تمام (العامرية)، وعطا سليم (المنتزه)، وإبراهيم النحاس (باب شرق)، ومحمد إبراهيم (الدخيلة).

ولم تحصد قائمة لجنة الشريعة الإسلامية المدعومة من جماعة الإخوان المسلمين، سوي 4 مقاعد أبرزهم مقعد الشباب بعد أن فاز به سامح السمني، بينما فاز من القائمة عن المحاكم الجزئية كل من خلف بيومي عن محكمة (الجمرك)، وناصر ناجي عن محكمة (الرمل)، وهشام الدخلاوي عن محكمة (مينا البصل).

واحتفل أنصار علام أمام مقر النادي الرئيسي بمنطقة جليم على طريق كورنيش، مقر اللجنة الرئيسية لفرز الأصوات والتي تضم القاعدة الأكبر من المحامين بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء واستقبل أنصاره إعلان نتائج فوزه بالزغاريد.

اقرأ ايضا:

''حقوق القاهرة'' فى اعتصام مفتوح أمام نقابة المحامين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان