إعلان

الإخوان : اتهام أدمن '' العسكرى '' بوجود جناح عسكرى للجماعة مرفوض

08:22 م الخميس 29 مارس 2012

القاهرة - استنكر محامى جماعة الإخوان المسلمين، عبد المنعم عبد المقصود، البيان الذي نشره «أدمن صفحة المجلس العسكرى» علي موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، حول اتهام الجماعة بوجود جناح عسكري لها، وقال إنه مرفوض جملة وتفصيلا، واتفق مع  الـ«أدمن» حول بعض النقاط، التي قال فيها إن مصر لكل المصريين، والدستور لكل الشعب.

وأضاف عبد المقصود قائلا: «إن خطاب أدمن المجلس العسكرى يعيدنا إلى ما قبل 25 يناير، والخطاب الإقصائى الذى تميز به النظام السابق، ولا أتصور أن الظروف التى تعيشها مصر تتحمل هذه التصريحات، التى من شأنها بث الشقاق والنزاع بين شرائح المجتمع».

وحول تساؤل «أدمن العسكري» بوجود جناح عسكرى للجماعة، قال عبد المقصود: «إن هذا مرفوض جملة وتفصيلا، والجماعة معروفة منذ أن أنشائها الأمام حسن البنا، (مؤسس الجماعة) أنها تتبنى مشروع سلمى، وصوت له الناخبين فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وهذا التساؤل هو إلتفاف على إرادة الناخبين الذين إنتخبوا الإخوان».

وشدد عبد المقصود على أن «الإخوان ليست جماعة دينية، بل هيئة إسلامية جامعة، وتعمل فى كافة مناحى الحياة ومنها الرياضة، والدعوة، والسياسة».

وأوضح محامي الجماعة، أن «الإخوان لن يكونوا مسؤولين عن كافة الصفحات على الإنترنت، وبالفرض الجدلى أن هناك صفحات تقول (مبنتهددش)، ومسؤول عنها الجماعة، فلا يصح أن يكون هذا هو رد أدمن المجلس العسكرى، بسيل من الاتهامات التى أثبتت فشلها الذريع».

 

اقرأ أيضا:

وكالة: المجلس العسكري يعيد للمعارض المصري أيمن نور حقوقه السياسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان