إعلان

عضو لجنة الشباب بالبرلمان: تثبيت العاملين المؤقتين بالمراكز يوليو القادم

02:56 م الخميس 29 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهيناز حسن:

صرح أحمد إبراهيم بيومى - نائب الحرية والعدالة بالفيوم وعضو لجنة الشباب بمجلس الشعب - ان رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياض قد وافق على المذكرة المرفوعة بشأن دعم أنشطة مراكز شباب المدينة (أ) بإستاد الفيوم و(ب) بحى الساحة الشعبية و(ج) بحى قحافة و(د) بحيى الحلفاوى، وذلك بتقديم دعم خمسة الاف جنية لكل مركز شباب لمساعدة الشباب على ممارسة الأنشطة .

وأكد بيومى أنه قد تم استخراج الشيكات لتسليمها لمديرية الشباب والرياضة بالفيوم تمهيداً لصرفها .

وفى السياق نفسه، تقدم النائب أحمد ابراهيم، اليوم الخميس، بطلب لرئيس المجلس الأعلى للشباب يطالبه بإنشاء ثلاث مراكز شباب جديدة وهم مركز شباب الشروق بالصوفى، ومركز شباب الشيخ فضل بمركز الفيوم، ومركز شباب العدوة القديم .

وأشار بيومى إلى أنه قد حصل على وعد ضمنى من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بإدراج مراكز الشباب الثلاثة بميزانية عام 2012 ـ2013، مؤكداً أن الإشتراك بمراكز الشباب مفتوح طوال العام وليس قصرا على فترة محددة كما أن قيمة الاشتراك يتراوح ما بين 5 الى 30 جنيها فقط .

وأضاف :" نحن الآن بصدد تجهيز 18 معسكر (مخيم ) للشباب، ومنها رأس سدر والعريش ستدخل حيز الخدمة بداية من أول يونيو الجارى لاستقبال الشباب من جميع مراكز شباب الجمهورية" .

كما اعلن النائب بان العاملين المؤقتين بمراكز الشباب سيتم إدراجهم ضمن الباب الاول بأجور من وزير المالية، وجارى اعتمادها من رئيس مجلس الوزراء على ان يتم تثبيتهم اعتباراً من اول يوليو القادم .

اقرا ايضا :

نائب الحرية والعدالة بالفيوم يتقدم بطلب إحاطة عن فوضى تعيين ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان