إعلان

حملة ''سليمان'' تكذب وسائل إعلام بشأن عدوله عن الترشح للرئاسة

05:37 م الثلاثاء 27 مارس 2012

كتب - أحمد جبريل:

نفت الحملة الرسمية لترشيح اللواء عمر سليمان لرئاسة مصر، على موقع التواصل الاجتماعي''فيس بوك''مساء الثلاثاء، صدور أي بيان عن نائب رئيس الجمهورية السابق، سواء صوتياً أو تحريرياً، عكس ما نشرته بعض المواقع الالكترونية والاخبارية.

وأضاف القائمون على الصفحة انهم قاموا بالاتصال بـ'' سليمان '' لاستيضاح الامر ، مؤكدين انه نفى نفياً تاماً وجود مثل هذا البيان، وموضحا أنه لم يدل بأي تصريحات لأى وسيلة إعلامية او لأى مصدر ''مطلع أو غير مطلع''.

وتابع القائمون على الصفحة ان سليمان اوضح لهم انه لم يعلن بعد عن قراره  من الترشح للرئاسة، لافتا الى انه ما زال يفكر جدياً فى الترشح لرئاسة الجمهورية وإن لم يحسم أمره بعد.

وقال مدير المخابرات السابق - بحسب الصفحة، انه فى كل الاحوال، عندما يكون القرار نهائياً فسيعلنه صراحة أمام العالم أجمع وبوضوح، مبديا تعجبه من '' الكم الهائل من الأشخاص ووسائل الإعلام ( والمصادر المقربة والمطلعة) التى تتحدث باسمه وتطلق تصريحات وبيانات عن لسانه''.

ووجه سيمان الشكر لاعضاء الحملة داعيا إياهم الى الإخلاص في العمل ، ومبديا شكره على الغاء المظاهرة التي كان من المقرر تنظيمها يوم غد الاربعاء لاعلان تأييده.

 

اقرأ ايضًا:

 إخلاء سبيل أحد المتهمين بسرقة أحراز محكمة جنوب القاهرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان