إعلان

مقتل عامل بالغربية بسبب الصراع على السولار إثر طلق ناري

10:54 م الأحد 25 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – مروة محمود :

سقطت مساء الأحد الضحية الثانية خلال يومين اثنين بمحافظة الغربية، في سلسلة الصراعات على الفوز بالسولار التي تشتد أزمته بالمحافظة.

ولقى عامل بمحطة وقود بشارع الجيش بمدينة زفتى مصرعه، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر والساقين، في مشاجرة على أولوية تمويل السيارات بالمحطة.

كان اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية،قد تلقى بلاغًا من مستشفى زفتى العام بوصول محمد جودة 35سنة، عامل بمحطة وقود بشارع الجيش بمدينة زفتى، مصابا بطلق ناري بالصدر والساقين وتوفي فور وصوله المستشفى .

وأسفرت تحريات المقدم على أبو زهرة رئيس مباحث مركز زفتى عن نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وبين محمد حسين غنيم 29سنة عامل ( هارب ) ومقيم بسندبسط ومحمد عبد الله 28 سنة سائق  مقيم بنفس القرية، ومصاب بجروح قطعية بفروة الرأس، وكدمات متعددة بالجسم ؛ للخلاف على أولوية تمويل سيارة الثالث تطورت المشادة لمشاجرة قام على إثرها الثالث بالتعدي على المجني عليه بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته مما أسفر عن إصابته التي أودت بحياته.

ثم حاول المتهمان الهرب إلا أن الأهالي طاردوهما  حتى  تمكنوا من ضبط المتهم الثاني، والتعدي عليه بالضرب، بينما تمكن المتهم الأول من الهرب.

تم تحرير محضر وأخطرت النيابة للتحقيق وقررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها وأمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضًا:

عجز فى السولار بالبحر الأحمر.. والاحتياطى يكفى 4 أيام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان