إعلان

السائحتان البرازيليتان المطلق سراحهما تشاركان فى سباق الهجن

02:07 م الإثنين 19 مارس 2012

نويبع - أ ش أ

شارك الفوج السياحى البرازيلى - الذى كان قد تم اختطاف سائحتين منه، أمس الأحد، ثم أطلق سراحهما - فى سباق الهجن فى منطقة نويبع بجنوب سيناء والذى يقام بمناسبة ذكرى رفع العلم المصرى على منطقة طابا.

ويشارك فى هذا السباق 17 قبيلة من أنحاء مصر بحضور محافظ جنوب سيناء ورعاية جمعية مستثمرى طابا ونويبع برئاسة المهندس سامى سليمان.

وكانت السائحتان البرازيليتان قد تم اختطافهما أثناء قيامهما برحلة إلى دير سانت كاترين وتم إطلاق سراحهما بعد تدخل رجال القبائل البدوية بالتعاون مع الجيش والشرطة وذلك فى حوالى الساعة الثانية من صباح اليوم الإثنين .

وحرص الفوج السياحى البرازيلى على استكمال برنامجه السياحى فى مناطق سيناء تأكيدا منه علي أن ماحدث هو أمر عارض وحادث فردى وأصر على المشاركة فى سباق الهجن الذى يقام سنويا.

وقد رحب أبناء القبائل المشاركة فى السباق بالفوج السياحى البرازيلى وقدموا لهم الهدايا وأكدوا أن ما حدث هو أمر لا يمت بصلة لأخلاق المصريين وخاصة أبناء القبائل البدوية التى تعمل على تقديم كل ما يمكن لضيوف مصر من خدمات.

من جانبه ، استنكر محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة الحادث الذى وقع أمس، مؤكدا أن ما حدث هو أمر عارض وغير مقبول وأن رجال القبائل البدوية أسهموا بشكل  كبير فى إطلاق سراح السائحتين اللتين لم يستغرق احتجازهما سوى بضع ساعات .

اقرأ أيضا:

خطف عجوزا بالإسماعيلية.. والعصابة تطلب 10 ملايين جنيه فدية للافراج ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان