إعلان

بالجلابية .. بال128 .. الرئاسة تقبل الجميع

04:48 م الأحد 18 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يترشح ثم يرحل بالميني باص

جاء إلى مقر اللجنة والحلم يراوده أن يكون الرئيس المقبل، رغم أن شكله متواضع وكذلك ثيابه وملامح وجهه، ولكن ابتسامته تدل على أنه يشعر بالثقة. انتهى من سحب الأوراق ثم كفتها أسفل إبطه وسارع للحاق بالميني باص رقم 95 المميز ( أبو جنيه وربع ) ، تقول بعض المصادر أنه تعمد ذلك للفت الانتباه وادعاء البساطة بينما سيارته الباجيرو تنتظر على مقربة .. والبعض يؤكد أنه لا يملك أجرة تاكسي . أين الحقيقة ؟؟ الله وحده يعلم .. وجهاز الرقابة الإدارية طبعا.

 يترشح ثم يرحل بالميني باص

مقاول من السويس يسحب أوراق ترشحه ويعد ببناء مصر الثورة

رغم عمامته البيضاء وشاربه الكثيف الذي يخافه الصقر وعباءته البلدي، إلا أنه يرى أن المظاهر لن تؤدي الى شيء ، السابق المخلوع كان يرتدي بذلة ''بيريوني'' عالمية يساوي ثمنها مئات الألوف ولكنه لم يفعل شيئا طيبا .. دعونا نجرب الجلابية المرة دي .

كما أن هذا الرجل يعمل بالمقاولات ، واعتاد بناء الشقق السكنية والعمارات ، وهذا يؤكد مقدرته على إعادة ''بناء'' مصر.

 مقاول من السويس يسحب أوراق ترشحه

 

على غرار البرادعي ينسحب لأسباب

وهنا وقف الاستاذ طلعت هاشم رئيس حزب مصر الفتاة، بعريضة موضح فيها أسباب انسحابه التي أجملها في عدة عبارات كانت أهمها '' أن ما يحدث في مصر هو تهريج '' و '' مصر أصبحت أضحوكة العالم '' و '' نحن بعيدون كل البعد عن الديمقراطية''، مؤكدا أن المجلس العسكري يستبد بالسلطة ولا يتشاور مع الشعب ولا القوى الثورية.

 على غرار البرادعي ينسحب لأسباب

واقتحم المشهد مرشح جديد

وفي تلك الاثناء اقتحم أحد المرشحين المشهد بسيارة فارهة ( 128 صفرا ، والرفرف الشمال محتاج سمكرة ) ويعلوها يافطة ضخمة تحمل اسمه وصورته ، وهناك ملصقات على مقدمة وجانبي السيارة ، جعلت أحد أفراد المرور يستوقفه ليشير بمخالفة تلك الملصقات لقوانين المرور ، ولكن المرشح نظر بطرف عينيه – نظرة استراتيجية تليق برئيس مصر في الحقيقة – مما جعلت فرد المرور يشعر بالرهبة ويتراجع عن سؤاله الذي هم به ، وسارع بفتح الطريق '' للباشا الكبير ''

 واقتحم المشهد مرشح جديد

اقرأ ايضا :

سلومة الميكانيكي يسحب اوراق ترشحه للرئاسة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان