إعلان

بالفيديو.. البلتاجي: الضابط المُحرض على اقتحام البرلمان نجل قيادي بالداخلية

08:33 م الثلاثاء 13 مارس 2012

كتب- احمد جبريل:

فجر الدكتور محمد البلتاجي، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، ونائب لجنة الصحة بالمجلس، مفاجأة حيث قال إن "ضابط الأمن الوطني الذي تم القبض عليه امام البرلمان وهو يحرض المواطنين على اقتحامه هو  ابن لأحد قيادات وزارة الداخلية، وهو المسئول عن شئون الضباط بالوزارة وانه كان في مهمة لتحريض مواطنين على اقتحام المجلس" – حسب قوله.

ووجه القيادي بحزب الحرية والعدالة حديثه لوزير الداخلية - الذي حضر الجلسة - قائلا " اذا كنتم تريدون الايقاع بين المجلس والشعب - فاننا سنظل في محاسبة للداخلية على جرائمها في السابق والحاضر".

البلتاجي الضابط المندس هو إبن أحد قيادات الداخلية

شاهد الفيديو

البلتاجي

وتابع البتاجي، النواب يرحبون بالمواطنين من كل أنحاء الجمهورية كي يتقدموا للمجلس الذي انتخبه الشعب المصري ليتقدموا للتعبير عن حقوقهم ومظالهم، واضاف كنا نتحدث عن علامات استفهام للدفع بالمواطنين لتعطيل اعمال مجلس الشعب والإساءة إليه، لكن تبين من المسئول عن هذه الوقيعة.

وكان مصدر أمني قد صرح لـ"مصراوي"، بإن وزير الداخلية محمد إبراهيم يوسف، قد قرر إحالة واقعة القبض على أحد ضباط الأمن الوطني أمام مجلس الشعب إلى قطاع النفتيش والرقابة بالوزارة للتحقيق في مدى صحتها وملابساتها.

وعلى صعيد متصل أكد وزير الداخلية أمام مجلس الشعب، أنه طالب بالتحقيق في الواقعة، وشهادة كافة الأطراف.

كما طالب الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب، حضور الشهود الخمسة في واقعة القبض على الملازم أول أحمد صلاح، أمام مجلس الشعب لتحريضه المتظاهرين على اقتحام المجلس، للإدلاء بشهادتهم امام لجنة الدفاع والأمن القومي.

 

اقرأ أيضًا:

 بعد مجزرة بورسعيد.. البلتاجي يطالب باستدعاء رئيس المخابرات الحربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان