إعلان

بالصور والفيديو.. ''الشلل'' يصيب مدينة سوهاج اعتراضا على أزمة البوتاجاز

09:21 م الأحد 11 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح على:

أصابت مدينة سوهاج، حالة من الشلل التام، بعد أن قام مئات الأهالى بمنع دخول وخروج السيارات من وإلى المدينة، بسبب أزمة البوتاجاز، التي لازلت تواجه المواطنين، وارتفاع سعر أسطوانة البوتاجاز فى السوق السوداء إلى 50 جنيها.

ازمة انابيب البوتاجاز في سوهاج

شاهد الفيديو

ازمة انابيب البوتاجاز في سوهاج

وأعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، أنها تتخذ كافة التدابير الأمنية اللازمة التى من شانها حل الأزمة، وإعادة حركة المرور من جديد، وتسهيل حركة دخول السيارات القادمة من خارج المدينة إلى داخل المدينة .

وكان الأهالى قد قاموا بقطع طريق الكورنيش ومدخل سوهاج البحرى ودخل سوهاج الجنوبى وكوبرى أخميم، الذى ينقل المواطنين من الشرق إلى الغرب، كما ساعد على تفاقم الأزمة بمحافظة سوهاج قيام العاملين بمصنع بوتاجاسكو، بالتوقف عن العمل والدخول فى إضراب مفتوح عن العملن للمطالبة بضم تبعيتهم لشركة بتروجاس بدلا من الشركة التابعين لها الآن، لتفقد المحافظة 30 ألف أسطوانة بوتاجاز كان يضخها المصنع لصالح المواطنين بالمحافظة.

واستمرارا للأزمة قام أهالى نزلة القاضى دائرة مركز طهطا، بمحاصرة مجلس القرية، للمطالبة بإقالة رئيس القرية وكافة مسئولى التموين بالقرية بسبب أزمة البوتاجاز والخبز ومياه الشرب الملوثة.

 

اقرأ ايضا:

الحريري: يجب استجواب ''طنطاوي'' و''الجنزوري'' فى قضية ''التمويل'' 

ازمة البوتاجاز في سوهاج ازمة البوتاجاز في سوهاج ازمة البوتاجاز في سوهاج ازمة البوتاجاز في سوهاج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان