إعلان

نيابة السويس تنتهي من معاينة مديرية الأمن و''سي دي'' يكشف الاعتداءات عليها

04:36 م الثلاثاء 07 فبراير 2012

السويس - أ ش أ:

انتهت النيابة العامة بالسويس من معاينة مديرية أمن السويس، والتي قامت بحصر التلفيات بداخلها وقامت بتصوير الأماكن المصابة بالطلقات النارية من بينها مكتب مدير أمن السويس ومساعدي مدير الأمن.

كما قامت النيابة العامة بالاستماع إلى شهادة قيادات قوات فرق الأمن التابعة لوزارة الداخلية التي كانت مكلفة بتامين مديرية امن السويس والضباط المصابين.

وقامت مديرية أمن السويس، بتسليم النيابة العامة "سى دي" يكشف الاعتداءات التي تعرضت لها مديرية الأمن، وأيضا صور تكشف عن المتهمين بإطلاق الرصاص علي مديرية أمن السويس ومكتب مدير أمن السويس.

من جانبه، كشف اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، عن قيام مديرية أمن السويس بعد انتهاء النيابة العامة من عملها بإصلاح جميع التلفيات التي تعرض لها مديرية الأمن، كما أنه طالب مسئولي حي السويس بإزالة جميع التلفيات الموجودة حول مديرية أمن السويس من أجل أن تعود الحياة إلى طبيعتها من جديد.

وأشار مدير أمن السويس إلى أنه طوال ال 24 ساعة الماضية لم يحدث أي أزمات أو احتكاكات حول مديرية الأمن، كما أكد قيام العديد من القوى السياسية بالمحافظة بتأكيدها أن المكان الوحيد الذي يتم التظاهر السلمي بداخله هو ميدان الأربعين فقط .

اقرأ أيضا:

اشتباكات بين الشرطة والألتراس أمام مديرية أمن السويس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان