إعلان

''الحرية والعدالة'' و'' النور'' في صراع من أجل حسم مقاعد الشورى بالدقهلية

05:02 م الأحد 05 فبراير 2012

الدقهلية ـ رنا الجميلي :

تستعد محافظة الدقهلية لإجراء جولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى والمقرر لها غداً وبعد غد حيث ستجرى الإعادة على 4 مقاعد بدائرتين بالمحافظة ويتنافس عليهم 8 مرشحين من حزبى الحرية والعدالة والنور السلفى بعد تفوقهم خلال المرحلة الاولى.

ففى الدائرة الاولى التى تضم المنصوره,مركز المنصوره,محلة دمنه,السنبلاوين,تمى الأمديد,أجا,ميت غمريتنافس فيها  صفوت البكرى ''عمال'' حرية وعدالة وعبد العزيز صلاح (النور السلفي)، أما على مقعد الفئات فيدخل الدكتور خالد بنورة أمام حمدى البهى مرشح النور.

وفى الدائرة الثانية التى تضم طلخا ونبروه وبلقاس وبنى عبيد ودكرنس ومنية النصر وميت سلسيل والجماليه والمنزله والمطريه) فيخوض مرشحى الحرية والعدالة عبدالرحمن سالم ''فئات''وسيد المتبولى ''عمال '' أمام مرشحى حزب النور رزق فراج ''فئات''ومحمد العرابى عمال.

من ناحية أخرى قام حزب الحرية والعدالة بالدقهلية بتوزيع بيان شكر علي أبناء وشعب دائرتي مجلس الشوري بالدقهلية تقدم فيه بأن الثقة الغالية التي أعطاها شعب الدقهلية لمرشحي حزب الحرية والعدالة لتضع في أعناقنا أمانة عظيمة وتدفعنا إلي شكرنا وتقديرنا العميق لهذه الثقة الغالية .

وأضاف أن هذا يزيد فينا الشعور بالمسئولية الكبيرة تجاه الوطن الذي يحتاج إلي تضافر كل جهود أبنائه من الشعب العظيم الذي يستحق حياه كريمة يرتفع فيها شأنه في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والاخلاقية.

وأكد علي أن هذه الجهود يجب أن تتضافر من أجل استكمال مسيرة بناء مؤسسات الدولة لاسيما أن انتخابات الشوري أوشكت علي الانتهاء وفي انتظار جولة الاعادة غداً مشيراً إلي الأمل في أن تكلل بالنجاح لمرشحي الحزب بفضل مساندتكم الكبيرة .

إقرأ ايضا :

 نواب من مجلس الشعب يلتقون أسر شهداء ومصابى مجزرة بورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان