إعلان

وكيل لجنة الأمن القومي بمجلس الشعب يرفض اتهام أبو حامد للإخوان

09:50 ص الأربعاء 29 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب :

أكد الدكتور فريد إسماعيل عبدالحليم عضو مجلس الشعب عن محافظة الشرقية، والمكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، أن الشعب المصري يعي جيدا من يسعي لإحداث وقيعة بينه، وبين جيشه العظيم، بل ويعلم أيضا من يتبني أجندات خارجية، تهدف إلي إسقاط الدولة.

وأضاف إسماعيل أن جماعة الإخوان المسلمون، تاريخها حافل بالتضحيات، من أجل مصر ورفعتها، وأنها عانت من الظلم والقهر الكثير والكثير، في ظل النظام البائد، ومع ذلك لم يثبت ضدها أي حالة عنف واحدة علي مر التاريخ.

واستنكر إسماعيل ما يقوم به النائب محمد أبو حامد من دور خطير في إثارة الفتن وإرهاب الشعب، مضيفا أن أبو حامد الذي يتهم الإخوان وحزب الحرية والعدالة بإدخال أسلحة من ليبيا للإنقلاب علي المجلس العسكري، سبق وأن أتهم الإخوان وحزب الحرية والعدالة، بعقد صفقة مع المجلس العسكري، وهو أيضا الذي شكك مرات عديدة في شرعية مجلس الشعب عبر شاشات الفضائيات، وهو أيضا الذي أخرج طلقة خرطوش سليمة، في مجلس الشعب، واتهم الشرطة بإطلاق الرصاص علي المتظاهرين لإشعال نار الفتنة، والوقيعة بين الشعب والشرطة.

وعن الإفتراءات التي تتعرض لها جماعة الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة، ليل نهار، وقال إسماعيل أن الشعب المصري يشهد أن مسلسل الإفتراءات علي الإخوان وحزب الحرية والعدالة، لن يتوقف، مؤكدا أن تلك الإفتراءات لن تشغلهم عن تحقيق النهضة الشاملة لمصرنا الغالية، ولشعبها العظيم. الذي يثق جيدا في الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة.

جاء ذلك بعد أن قام  النائب محمد أبو حامد بأتهم جماعة  الإخوان المسلمون، وحزب الحرية والعدالة "علي أحدي شاشات الفضائيات" مساء الثلاثاء، بإدخال أسلحة من ليبيا للإنقلاب علي المجلس العسكري.

اقرا ايضا:

نائب الإخوان بالشرقية يطالب بمحاربة مافيا الأسمدة الكيماوية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان