إعلان

بالصور و الفيديو..إشتباكات أمام المدينة الجامعية ''للقاهرة'' بعد طعن سائق لأحد الطلاب

07:28 م الأحد 26 فبراير 2012

كتب - محمود الطباخ ومحمد شعبان
شهدت المنطقة الملاصقة للمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، اشتباكات بين بعض الأهالى وبين طلاب المدينة، على خلفية طعن سائق ميكورباص لطالب بمطواة.

ووفقا لمراسل مصراوي، فقد قام احد سائقي عربات الأحرة(ميكروباص) المتواجدة أمام مدينة الطلبة، بطعن بطعن طالب بمطواة فى ظهره، ليخرج عدد كبير من الطلاب ويمنعوا حركة السير أمام الجامعة وحتي كوبري ثروت.

إشتباكات أمام المدينة الجامعية لجامعة القاهرة 1

شاهد الفيديو

اشتباكات طلابية

وعلى اثر ذلك، قام عدد من اهالى منطقة ''بين السريات'' بالتضامن مع السائقين والاشتباك مع الطلاب بالحجارة، مع وجود أسلحة بيضاء بحوزتهم.

وأضطر طلاب المدينة الجامعية أن يلجأوا للمدينة، فى أنتظار وصول قوات للشرطة او الجيش، والتي لم تصل للمنطقة المشتعلة بعد، رغم قرب مقر مديرية أمن الجيزة من موقع الاحداث.

إشتباكات أمام المدينة الجامعية لجامعة القاهرة 2

شاهد الفيديو

اشتباكات طلابية
وصرح الدكتور طه محمد إبراهيم المسئول عن العيادة الطبية بالمدينة الجامعية، أن نحو 15 طالب قد اصيبوا بإصابات طفيفة ما بين إغماءات وإصابات فى الرأس نتيجة الحجارة، بالإضافة الى طالب مصاب بمطواة فى الكتف.

ويتواجد الطلاب داخل مقر المدينة الجامعية، وبينما يحاول بعضهم الخروج مجددا لاشتباك مع الاهالى المتجمهرين بالخارج، يطالبهم إمام مسجد المدينة ورئيس إتحاد الطلبة بالمدينة، بالحلى بالهدوء والعودة لحجراتهم، مع تشديد أمن المدينة لتواجده أمام الأبواب.

وأمر اللواء طارق تيرانة مدير إدارة المدين الجامعية، بإغلاق أبواب المدينة الجامعية، والاتصال بمركز الطوارئ لإرسال قوات أمن لحماية الطلاب.

 

اقرأ أيضا:

بالصور.. جامعة القاهرة في أول أيام الإضراب خاوية من الطلاب

إشتباكات أمام المدينة الجامعية ''للقاهرة'' بعد طعن سائق لأحد الطلاب إشتباكات أمام المدينة الجامعية ''للقاهرة'' بعد طعن سائق لأحد الطلاب إشتباكات أمام المدينة الجامعية ''للقاهرة'' بعد طعن سائق لأحد الطلاب إشتباكات أمام المدينة الجامعية ''للقاهرة'' بعد طعن سائق لأحد الطلاب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان